الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:44 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

مانشستر سيتي يتقدم على كوبنهاجن 3-1 في الشوط الأول بدوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتى ضد كوبنهاجن
مانشستر سيتى ضد كوبنهاجن

تقدم فريق مانشستر سيتى الإنجليزي على كوبنهاجن الدنماركي 3-1 في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما حاليا على ملعب الاتحاد ضمن منافسات إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-2024.

تشكيل مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن

شهد تشكيل مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا وجود بعض التغييرات وجاء التشكيل كالتالي:

  • حراسة المرمي: إيدرسون.
  • الدفاع: لويس، أكانجي، دياز وجفارديول.
  • الوسط: رودريجو، كوفاسيتش وبوب.
  • الهجوم: ألفاريز، نونيز وهالاند.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن التي تنطلق في العاشرة مساء اليوم الأربعاء علي ملعب الاتحاد ضمن منافسات إياب دور الـ16 ببطولة دوري الأبطال للموسم الجاري 2023-2024.

القنوات الناقلة لـ مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن

يبحث عشاق مان سيتي عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن والتي تذاع عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط ويمكنك متابعة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن على قناة beIN Sports HD 2، بتعليق أحمد البلوشي.

نتيجة مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي وكوبنهاجن

شهدت مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي وكوبنهاجن فوز مان سيتي بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الدنمارك مما يجعل فرص الفريق الدنماركي في التعويض صعبة جدا.

تاريخ لقاءات مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن

واجه مانشستر سيتي نظيره كوبنهاجن في 5 مناسبات ونجح مانشستر سيتى في الفوز فى 3 مباريات وتعادلا فى مباراتين وأحرز مانشستر سيتي 12 هدف في مرمي كوبنهاجن وتلقي 4 أهداف فقط. وشهدت آخر مواجهة بين الفريقين على ملعب "الاتحاد" فوز السيتى بخماسية نظيفة ضمن منافسات دور المجموعات في موسم 2022.

مشوار مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري الأبطال

تأهل مان سيتى إلى دور الـ16 في بطولة دورى أبطال أوروبا بعدما تصدرمجموعته برصيد 18 نقطة حيث فاز فى 6 لقاءات ولم يتعادل أو يخسر أى مباراة أما فريق كوبنهاجن الدنماركي فقد تأهل إلى دور ال16 في بطولة دورى أبطال أوروبا بعدما احتل المركز الثانى فى المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، حيث فاز فى مباراتين، وتعادل فى مباراتين وخسر مثلهم.

موقف مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بعد مرور 27 أسبوع برصيد 63 نقطة ويواصل باصرار رحلته لتحقيق لقب البطولة في ظل صراع شرس من منافسة العنيد وحامل لقب البطولة عن العام الماضي مانشستر سيتي الذي يحتل مركز الوصيف برصيد 62 نقطة.

بينما يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة فريق أرسنال برصيد 61 نقطة ويحتل فريق أستون فيلا المركز الرابع برصيد 55 نقطة ويأتي في المركز الخامس فريق توتنهام برصيد 50 نقطة ولعب مباراة أقل بينما يحتل المركز السادس فريق مانشستر يونايتد برصيد 44 نقطة.

إقرأ أيضا:

ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز مانشستر سيتى علي مان يونايتد

مانشستر سيتى يقهر برينتفورد بهدف هالاند ويطارد ليفربول علي قمة الدوري الإنجليزي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.