الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 03:33 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالرقم القومي.. رابط الاستعلام عن مرتبات المعلمين لشهر مارس 2024

الاستعلام عن مرتبات المعلمين
الاستعلام عن مرتبات المعلمين

رابط الاستعلام عن مرتبات المعلمين لشهر مارس من أكثر الكلمات بحثًا عبر مؤشرات جوجل خاصة بعد زيادة مرتبات المعلمين في مارس الجاري 2024، ومن المقرر أن يتم صرفها في يوم 21 من الشهر الجاري.

ويستعرض "الموجز" كل ما المعلومات المتاحة عن مرتبات شهر مارس للمعلمين بالإضافة إلى إرفاق رابط الاستعلام عن مرتبات المعلمين وطريقة التسجيل عليه والبحث عن الراتب عبر صفحة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

كيفية الاستعلام عن مرتبات المعلمين بالرقم القومى

- قم بفتح الرابط المتاح من خلال الضغط هنـــــــــــــــــــــا

- قم بإدخال بياناتك الشخصية في الحقول المخصصة، وهذه البيانات تشمل الاسم الرباعي والرقم القومي المكون من 14 رقم المدون على البطاقة الشخصية. تأكد من إدخال البيانات بشكل صحيح.

- قم بإدخال بيانات التعيين الوظيفي الخاصة بك، مثل تاريخ التعيين أو تثبيتك على درجة دائمة والمجموعة الوظيفية والدرجة المالية.

- قم بتحديد طريقة الحصول على الدرجة المالية.

- بعد إدخال جميع البيانات المطلوبة، انقر على زر البحث.

- ستظهر لك معلومات المرتب بحسب الرقم القومي الذي ادخلته.

جدول مرتبات المعلمين بعد الزيادة

بحسب قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي فإن هناك زيادات في مرتبات المعلمين خلال شهر مارس والمقرر صرفها يوم 21 الجاري، وتتراوح هذه الزيادة بين 325 و475 جنيهًا، بالإضافة إلى ذلك، كما وافق الرئيس أيضًا على زيادة إضافية بمبلغ 1.6 مليار جنيه لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم في الجامعات والمعاهد والمراكز البحثية.

تعد زيادة المرتبات ورفع الحد الأدنى للأجور للعاملين في القطاع الحكومي والخاص خطوة هامة لتخفيف العبء المالي على المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، وتهدف هذه الزيادات إلى تعزيز العدالة الاجتماعية وتحفيز العاملين في مجال التعليم وتشجيعهم على تقديم أفضل أداء في مهامهم التعليمية.

موعد صرف مرتبات شهر 2024 مارس للمعلمين

ستبدأ وزارة المالية في صرف مرتبات شهر مارس 2024 للعاملين في الجهاز الإداري للدولة يوم الخميس الموافق 21 مارس 2024، وسيستمر صرف هذه المرتبات لمدة 5 أيام حتى يوم 27 مارس 2024، وستشمل المرتبات تطبيق الحد الأدنى للأجور الجديد الذي تم إقراره.

اقرأ أيضًا

رسميا .. المالية تصدر إعلانان بشأن المواعيد الجديدة وأماكن صرف مرتبات شهر مارس للمعلمين

مرتبات شهر مارس للمعلمين وفقا للدرجات الوظيفة لكل معلم .. احسب مرتبك

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة