الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:36 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
قبل زيارة وفد حماس للقاهرة غدا.. تفاصيل المقترح المصري الجديد لهدنة غزة وموقف إسرائيل وأمريكا أسعار العملات في بنك مصر اليوم الأحد 28-4-2024 حق سارة هشام فين؟.. القصة الكاملة لأزمة طالبة حاسبات حلوان «كانت مستميته على التريند».. ميار الببلاوي تهاجم بسمة وهبة بمنشور رسمي.. 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم الملانة ودق البصل والاستحمام في النيل.. عادات لا تعرفها عن شم النسيم صراع إنجليزي ألماني على ضم مدافع برشلونة في الميركاتو الصيفي تراجع أسعار البيض اليوم الأحد 28-4-2024 بعد حملة «خليه يمشش» ماذا بعد رفع دعم البنزين والكهرباء؟.. كواليس لقاء رئيس الوزراء بمديرة النقد الدولي في السعودية علاقته بفنانة تونسية شهيرة وقصة إدمانه.. أسرار في حياة نور الشريف وسبب طلاقه من بوسي نهاية الفرعون.. مصير محمد صلاح في ليفربول بعد مشادته مع كلوب نص تحقيقات وقرارات النيابة في واقعة مصرع عروسين قبل زفافهما بـ 24 ساعة بقنا

وظائف جامعات .. الجامعة المصرية الروسية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس

وظائف الجامعة المصرية الروسية
وظائف الجامعة المصرية الروسية

وظائف جامعات .. تعلن كلية الذكاء الإصطناعي في الجامعة المصرية الروسية عن وظائف أعضاء هيئة التدريس عن وظائف أعضاء هيئة تدريس شاغرة (مدرس – أستاذ مساعد) وذلك في عدد من الأقسام .

ويقدم موقع الموجز خدمة جديدة لقرائه من خلال نشر أبرز فرص العمل من وظائف الجامعات المصرية والعربية والتي تشمل وظائف أعضاء هيئة التدريس ووظائف الإداريين في كافة التخصصات.

  1. قسم هندسة البرمجيات
  2. قسم الأمن السيبراني

شروط التقديم في وظائف الجامعة المصرية الروسية

– أن يكون المتقدم حاصلًا علي درجة البكالوريوس من إحدي كليات الحاسبات والمعلومات

أو الذكاء الإصطناعي.

  • أن يكون المتقدم حاصلًا علي درجة الدكتوراه في التخصص المطلوب.
  • أن يكون من ساكنى محافظة القاهرة أو الشرقية أو القليوبية.
  • آخر موعد لتلقي الطلبات الخميس 7/3/2024 .

خطوات التقديم في وظائف الجامعة المصرية الروسية

علي الراغبين في التقديم إرسال السيرة الذاتية وصورة المؤهل الدراسي عبر البريد الالكتروني [email protected]

بشرط اتباع الخطوات التالية حتي يتم النظر للبريد المرسل الينا :

1- كتابة كود (453) لقسم هندسة البرمجيات بدون اى كلمات تعريفيه او حروف أخرى فى خانة الموضوع Subject

2- كتابة كود (454) لقسم الأمن السيبراني بدون اى كلمات تعريفيه او حروف أخرى فى خانة الموضوع Subject

3- لن يتم النظر للسيرة الذاتية المرسلة في غير التخصص والشروط المطلوبة.

جدير بالذكر أن الجامعة المصرية الروسية هي جامعة خاصة تأسست في مصر، وهي نتاج للتعاون بين الجانبين المصري والروسي. تم تأسيسها في عام 2006 بموجب قرار رئيس الجمهورية المصرية وتصريح من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المصرية.

تهدف الجامعة إلى تقديم برامج تعليمية متميزة تماشياً مع المعايير العالمية وتعزيز التعاون الثقافي والعلمي بين مصر وروسيا. تقدم الجامعة مجموعة متنوعة من البرامج الأكاديمية في مختلف التخصصات مثل الهندسة، والعلوم الطبية، والإدارة، والتكنولوجيا، وغيرها.

تمثل الجامعة مركزًا هامًا للتبادل الثقافي والعلمي بين مصر وروسيا، وتساهم في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مجال التعليم العالي والبحث العلمي.

لمطالعة نص الإعلان علي الموقع الرسمي للجامعة اضغط هنا

اقرأ أيضا..

وظائف الجامعات .. جامعة حمد بن خليفة تعلن عن وظائف لـ أعضاء هيئة التدريس

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة