الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:38 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إمام عاشور لأول مرة أمام الزمالك.. ناقد رياضي يعلن مفاجأة لجماهير الأهلي

إمام عاشور
إمام عاشور

مباراة الأهلي والزمالك.. قبل ساعات من لقاء القمة أكد الناقد الرياضي محمود إسماعيل، أن مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر اليوم ستحمل مفاجأة للجميع، وأن نتيجة المباراة لا يتوقعها أحد.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي

وأضاف الناقد الرياضي، خلال حواره ببرنامج "فرصة جديدة"، أن التشكيل المتوقع للزمالك في نهائي كأس مصر سيكون: حراسة المرمى محمد عواد و أمامه أحمد فتوح، وحمزة المثلوثي، وحسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، وفي خط الوسط عبد الله السعيد ودونجا ومحمد شحاتة وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر، وفي الهجوم ناصر منسي.

ولفت إلى أن مهاجم الزمالك ناصر منسي، سيكون لها بداية جديدة اليوم، وأن اللاعب عبد السعيد، سيكون كلمة السر في لقاء اليوم، وسيكون مفتاح لعب مميز.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الزمالك

وأشار إلى أن تشكيلة الأهلي ستكون" مصطفى شوبير في حراسة المرمى، وعلى معلول ومحمد هاني، ومحمد عبد المنعم، ورامي ربيعة، بعد إصابة ياسر إبراهيم، وفي الوسط مروان عطية وإمام عاشور، ومحمد قفشة وحسين الشحات، وتاو، وفي الهجوم كان يتمنى أن يكون محمود كهربا، ولكن كولر لن يبدأ بكهربا وسيبدأ بـ موديست.

القمة الأولي لـ إمام عاشور

ولفت إلى أن مباراة اليوم ستكون الأولى لـ إمام عاشور ضد نادي الزمالك، وسيكون له دور مهم في نتيجة المباراة، وأن إمام لاعب ثقيل ولن يستطيع أحد أن يستفزه في المباراة.

وتابع:" إمام عاشور غير محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، إمام عارف هو بيعمل إيه، ولن يستطيع أحد أن يعصبه بالمباراة". والتقى الأهلي والزمالك 20 مرة في نهائي كأس مصر، فاز كل فريق في 9 مواجهات، بينما تقاسم القطبان اللقب في مناسبتين.

موعد قمة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر في السابعة والنصف من مساء الجمعة المقبل الموافق 8 مارس الجاري على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، (نسخة 2022/2023)، وتقام المباراة بالمملكة العربية السعودية، على هامش فعاليات موسم الرياض وقد تم طرح 30 ألف تذكرة نفذت بالكامل.

معلق مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

إذا كنت تبحث عن وسيلة لمتابعة قمة المتعة والإثارة فسوف تنقل قمة نهائي كأس مصر المنتظرة من جميع عشاق الساحرة المستديرة بمختلف انتماءاتهم، بين الكبيرين الأهلي والزمالك عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت وقنوات mbc مصر بصوت المعلق مدحت شلبي.

إقرأ أيضا:

موعد قمة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك (2022 2023)

حقيقة اتفاق الاهلي والزمالك لتقسيط غرامة كهربا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.