الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 10:32 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مباشر مباراة الأهلي والزمالك.. مباشر نهائي كأس مصر

مباشر مباراة الأهلي والزمالك
مباشر مباراة الأهلي والزمالك

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، عبر موقع وتليفزيون جريدة الموجز، بأعلى جودة دون تقطيع، ومتابعة لحظية لكلاسيكو الكرة المصرية، في البطولة الأقدم محلياً.

مباشر نهائي كأس مصر.. تنقل شاشة MBC مصر بداية من الساعة 6 مساء اليوم الجمعة على الهواء مباراة الزمالك والأهلي، في ر، بمدينة الرياض السعودية .

إقرأ أيضاً.. بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.. تحديث لحظي

مباشر مباراة الزمالك والأهلي

مباراة الزمالك والأهلي، يسبقها ويعقبها استديوهات تحليلية تبثها قناة ام بي سي مصر، بحضور ومشاركة نخبة من نجوم التدريب العالميين، بالإضافة لنقل الفقرات الفنية التي تنطلق في الملعب قبل وبعد المباراة.

القنوات الناقلة لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، سينقل حصريا عبر قناتي "إم بي سي مصر" و"أون تايم سبورتس"، وذلك على الهواء مباشرة.

درع مطلي بالذهب بالكامل للفائز بـ كأس مصر بين الأهلي والزمالك..صورة

أعلن رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، عن منح جائزة خاصة لبطل كأس مصر لكرة القدم هذا العام، ونشر آل الشيخ عبر حسابه على "فيسبوك"، صورة لدرع ذهبي خاص سيقدمه موسم الرياض لبطل كأس مصر، بخلاف الكأس التقليدية المخصصة للفائز باللقب.

ويشمل عرض إقامة نهائي النسخة 91 في السعودية على هامش موسم الرياض، امتيازات مالية للاتحاد المصري والناديين، هي الأعلى في تاريخ كأس مصر منذ انطلاقها في 1921. يحصل البطل على 950 ألف دولار، الوصيف على 250 ألفاً والاتحاد على مليوني دولار.

ويحمل النادي الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج ببطولة كأس مصر (38)، مقابل 28 للزمالك و6 لكل من الترسانة والاتحاد السكندري.

كم سيكسب الفائز بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر؟

تستضيف السعودية أول نهائي لكأس مصر في كرة القدم يقام خارج البلاد، عندما يتبارز الأهلي وغريمه الزمالك بعد قليل، مساء اليوم الجمعة في الرياض على لقب نسخة الموسم الماضي 2022-2023.

ويشمل عرض إقامة نهائي النسخة الـ91 من كأس مصر في السعودية على هامش موسم الرياض، امتيازات مالية للاتحاد المصري والناديين، هي الأعلى في تاريخ كأس مصر منذ انطلاقها في 1921.

ويحصل البطل على 950 ألف دولار، الوصيف على 250 ألفا والاتحاد المصري لكرة القدم على مليوني دولار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.