الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:30 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. القنوات الناقلة للمباراة بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. تشكيل البايرن المتوقع ضد الريال بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. موعد مباراة البايرن والريال اليوم الثلاثاء 30-4-2024 3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي

الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

بث مباشر مباراة الأهلى والزمالك
بث مباشر مباراة الأهلى والزمالك

الآن بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر ، تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2022 - 2023، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة الموافق 8 مارس الجاري على إستاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

الآن بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم

ويقام نهائي الكأس خارج مصر للمرة الأولى في التاريخ، وسيستضيفه ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض اليوم الجمعة.

ويعاني بطل أفريقيا 11 مرة (رقم قياسي)، غيابات مؤثرة أبرزها قائده وحارسه محمد الشناوي المصاب في الكتف، المدافع ياسر إبراهيم المصاب بتمزّق في العضلة الخلفية لفخذه، المالي أليو ديانغ عقب جراحة في الركبة، والمهاجم الفلسطيني وسام أبوعلي المصاب بشدّ في العضلة الخلفية.

ويعود لقائمة حامل اللقب هدّافه محمود عبد المنعم (كهربا)، بعد غيابه عن آخر 3 مباريات بقرار من كولر، إثر اعتذاره عن السفر لغانا في دوري أبطال أفريقيا لارتباطه بحفل زفاف شقيقته. كما سيكون لاعب الوسط إمام عاشور على موعد لمواجهة ناديه السابق الزمالك للمرة الأولى.

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة الأهلي والزمالك عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

وحقق كولر أغلب البطولات الممكنة منذ توليه المهمة في صيف 2022، حيث حصد دوري أبطال أفريقيا، وبرونزية كأس العالم للأندية، وألقاب الدوري والكأس والسوبر في مصر.

توقعات المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك اليوم:

تُعدّ المباراة قمة كروية مرتقبة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد لقب كأس مصر. وتُعرف مواجهات الأهلي والزمالك بـ”القمة” نظراً للتنافس الشديد بين الفريقين.

ويتوقع أن تكون المباراة مثيرة وقوية، خاصةً مع وجود نجوم بارزين في صفوف الفريقين مثل محمد الشناوي ومحمد مجدي أفشة من الأهلي، وأحمد الشناوي وأشرف بن شرقي من الزمالك.

دعوة للمشجعين: يُدعو جميع مشجعي الفريقين لحضور المباراة في ملعب الأول بارك أو متابعتها عبر القنوات الناقلة.

تاريخ مواجهات الاهلي والزمالك في شهر مارس:

يلتقي قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر يوم الجمعة 8 مارس 2024، على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

تاريخ مواجهات القطبين في شهر مارس:

التقى الأهلي والزمالك 13 مرة في شهر مارس.حقق الأهلي الفوز في 4 مواجهات.انتصر الزمالك في 3 مباريات.فرض التعادل نفسه في 6 مواجهات.

أبرز مواجهات القطبين في شهر مارس:

في عام 1944، فاز الأهلي على الزمالك 4-1 في الدوري المصري.في عام 2001، تعادل الفريقان 1-1 في نهائي كأس مصر، وفاز الأهلي بركلات الترجيح.في عام 2014، فاز الأهلي على الزمالك 2-1 في الدوري المصري.في عام 2020، فاز الزمالك على الأهلي 3-1 في الدوري المصري.

اقرأ أيضا : بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.. تحديث لحظي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.