الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:57 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تشكيل مانشستر يونايتد ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد ضد إيفرتون
مانشستر يونايتد ضد إيفرتون

عشاق كرة القدم الإنجليزية علي موعد مع الإثارة والمتعة من خلال متابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون التي تنطلق بعد قليل على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى 2023-24.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في الثانية والنصف ظهر اليوم السبت على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى 2023-24.

تشكيل مانشستر يونايتد امام إيفرتون

شهد تشكيل مانشستر يونايتد ضد إيفرتون الدفع بالعناصر الأساسية وضم كل من:

حراسة المرمي: أونانا.

الدفاع: ليندلوف، فاران، دالوت وإيفانز.

الوسط: كاسيميرو، ماينو ومكتوميناي.

الهجوم: فيرنانديز، راشفورد وجارناتشو.

ترتيب مانشستر يونايتد وإيفرتون بالدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشستر يونايتد قبل مباراة اليوم المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 11 لقاء وتسجيل 37 هدفًا وتلقى 39.

بينما يحتل فريق إيفرتون المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 12 لقاء وتسجيل 29 هدفًا وتلقي 37.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور 27 أسبوع برصيد 63 نقطة ويواصل باصرار رحلته لتحقيق لقب البطولة في ظل صراع شرس من منافسة العنيد وحامل لقب البطولة عن العام الماضي مانشستر سيتى الذي يحتل مركز الوصيف برصيد 62 نقطة.

بينما يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة فريق أرسنال برصيد 61 نقطة ويحتل فريق أستون فيلا المركز الرابع برصيد 55 نقطة ويأتي في المركز الخامس فريق توتنهام برصيد 50 نقطة ولعب مباراة أقل بينما يحتل المركز السادس فريق مانشستر يونايتد برصيد 44 نقطة ويحتل وست هام المركز السابع برصيد 42 نقطة ويحتل نيوكاسل يونايتد المركز الثامن برصيد 40 نقطة.

إقرأ أيضا:

كلوب يؤكد جاهزية محمد صلاح لمواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات الجولة الـ 28

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.