الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 06:13 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

نشرة الموجز التعليمية.. وظائف خالية للمعلمين والتخصصات المطلوبة في مسابقة 18 ألف معلم

نشرة الموجز التعليمية
نشرة الموجز التعليمية

نشرة الموجز التعليمية.. يقدم "الموجز" خدمة جديدة لقرائه ، بعرض أبرز واهم أخبار التعليم خلال الساعات الماضية والتي جاءت كالتالي:

وظائف خالية للمعلمين والمعلمات بالكويت.. تفاصيل

أعلنت وكيلة وزارة التربية المكلفة بالكويت أنوار الحمدان، عن للمعلمين والمعلمات الغير كويتيين للعام الدراسي المقبل 2025-2024 في مدارس التعليم، ولكن الأولوية في التعيين ستكون للكويتيين في التخصصات المطلوبة وفقًا لمخرجات كليات إعداد المعلم المحلية.

ويستعرض"الموجز " الأوراق المطلوبة عن والمعلمات الغير كويتيين لعام 2024- 2025 وهي كالتالي:

التخصصات المطلوبة في مسابقة 18 ألف معلم.. وموعد الاختبارات بالمحافظات

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن مسابقة لتعيين 18 ألف معلم ويبحث المعلمين عن التخصصات المتاحة والمحافظات التي أطلقت المسابقة لسرعة التقدم إلى الاختبارات قبل غلق باب القبول.

ويستعرض "الموجز" كل ما يحتاجه المعلمين من معلومات عن والتخصصات المطلوبة مع معرفة المحافظات التي يؤدي فيها المعلمين الاختبارات وكيفية التسجيل فيها عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

عبر موقع وزارة التربية والتعليم.. طريقة الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2024

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2024 عبر من أكثر الكلمات بحثًا على محرك البحث جوجل، حيث يبحث المعلمين والمعلمات عن خطوات الاستعلام عن النتيجة وفقًا للتوزيع الجغرافي في المديريات التعليمية بالجمهورية.

ويستعرض"الموجز" طريقة الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2024 عبروياتي ذلك وفقًا لما قاله الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم إنه خلال ظهور نتيجة المقبولين توقع قرارات تعاقد المعلمين الفائزين للبدء في تسكينهم واستلامهم العمل في المدارس في الأسبوع المقبل.

ننشر جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 للمكفوفين

حددت وزارة التربية والتعليم جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 لمدارس المكفوفين ويأتي ذلك في إطار مساعدة الطلاب المكفوفين وأولياء أمورهم على التحضير للامتحانات وتنظيم وقتهم بشكل صحيح لتحقيق درجات مرتفعة.

ويستعرض "الموجز" جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 لمدارس المكفوفين ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 للمكفوفين يوم الاثنين 10 يونيو المقبل للمواد غير المضافة للمجموع، وفقًا للجدول المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

عبر بوابة التعليم الإلكتروني.. خطوات التسجيل في الحساب المدرسي الموحد

يبحث الطلاب عن كيفية التسجيل فيعبر بوابة التعليم الإلكتروني ليتكنوا من إتمام الكثير من الخدمات التعليمية ويأتي ذلك بعد أن اتجهت وزارة التربية والتعليم إلى رقمنة الكثير من خدماتها.

ويستعرض "الموجز" طريقة التسجيل في الحساب المدرسي الموحد عبر بوابة التعليم الإلكتروني أو موقع الخدمات الإلمترونية التعابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال .

اقرأ أيضًا

تعيين 18 قيادة جديدة لمراكز ووحدات خدمية وبحثية وطبية بجامعة القاهرة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة