الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 09:19 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك ..

الداخلية تنظم إحتفالية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل وأسرهم لتوزيع بعض المساعدات العينية عليهم

فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى إعلاء قيم حقوق الإنسان وتقدم كافة أوجه الدعم والرعاية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل والعمل على مراعاة البعد الإجتماعى والإنسانى وذلك بهدف تحقيق أكبر قدر من الإستقرار النفسى لهم وإتاحة الفرصة للتواصل مع ذويهم.. وبمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك .. فقد أقامت وزارة الداخلية إحتفالية بمجمع مراكز إصلاح وتأهيل 15 ماية لعدد من النزلاء وأسرهم تم خلالها توزيع عدد من المساعدات العينية (بطاطين – مواد غذائية).

المبادرة لاقت إستحساناً ومردوداً إيجابياً من النزلاء وأسرهم وقدموا الشكر لوزارة الداخلية

وقد لاقت تلك المبادرة إستحساناً ومردوداً إيجابياً من النزلاء وأسرهم وقدموا الشكر لوزارة الداخلية على حرصها الدائم على إعلاء قيم حقوق الإنسان وتوفير كافة أوجه الدعم والرعاية المختلفة لهم.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق أطر الفلسفة العقابية الحديثة وتقديم كافة الدعم لهم بما يساهم فى إعادة إندماجهم فى المجتمع عقب إنقضاء مدة العقوبة.

اقرأ أيضا : شاهد بالصور .. وزارة الداخلية تحتفل باليوم العالمي للحماية المدنية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.