الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:17 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. بركات رمضان تحل على أسعار الذهب والجرام يخسر 100 جنيه بمنتصف التعاملات

أسعار الذهب
أسعار الذهب

أسعار الذهب في مصر.. شهدت أسعار الذهب اليوم تراجعا بشكل كبير، فى منتصف تعاملات اليوم الأحد 10 مارس 2024، وخسر سعر جرام الذهب عيار 21 حوالي 100 جنيها دفعة واحدة، عن التعاملات الصباحية لنفس اليوم.

أسعار الذهب اليوم

تعيش أسواق الصاغة حالة من التذبذب وعدم الاستقرار، ولا يمكن أن يتكهن أحد بمصير أسعار الذهب، التى بدأت فى التراجع بعد سلسلة ارتفاعات متتالية وشبه لحظية، وبدأ الانهيار الكبير يصيب أسعار الذهب بعد إعلان الحكومة المصرية عن تفاصيل صفقة رأس الحكمة، تلك الاتفاقية التي قلبت الأمور رأسا على عقب، وأجبرت دولار السوق السوداء على التراجع والركوع أمام الجنيه، ويستعرض "الموجز"، خلال السطور التاليه آخر المستجدات التي طرأت على أسعار الذهب خلال الساعات القليلة الماضية، والتي سجلت الأرقام التالية:

سعر جرام الذهب عيار 24

يسجل سعر الجرام عيار 24 نحو 3566 جنيها للجرام.

سعر جرام الذهب عيار 21

يبلغ سعر الذهب عيار 21 اليوم مستوى 3125 جنيها في محلات الصاغة.

سعر الذهب عيار 18

تراجع سعر الذهب عيار 18 إلى مستوى 2674 جنيها للجرام.

سعر الجنيه الذهب

بينما وصل سعر الجنيه الذهب اليوم إلى 24960 جنيهًا، دون إضافة مصنعية أو دمغة.

سعر أوقية الذهب بمصر

وسجلت سعر الأوقية اليوم في الأسواق العالمية مستوى 2178 دولارا.

أسعار الذهب في الأسواق العالمية

وعلي المستوي العالمي، شهدت أسعارىالذهب ، ارتفاعا كبيرا، داخل الأسواق العالمية، وحقق أرقاما تاريخية وغير مسبوقة، عقب ثمانية جلسات متتالية من الأرباح، دفعت عقود الذهب الفورية للإرتفاع إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق، ويعتبر هذا الصعود من أكثر الأرباح التى سجلها الذهب منذ شهر يونيو 2020، وهو ما وضع الاستثمار فى الذهب من خلال شراء السبائك علي قائمة الاستثمارات الكثر أمانا حول العالم، بعدما نجح في جني أكبر المكاسب الاسبوعية في 5 أشهر، وذلك بحوالي 1.2%.

اقرأ أيضا:

أسعار الذهب اليوم الجمعة 8-3-2024.. انخفاض في جرام 21

سوق الصاغة لحظة بلحظة .. أنباء سارة في أسعار الذهب اليوم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.