الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 08:07 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

بث مباشر ليفربول ومانشستر سيتي.. تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، سيكون عشاق الكرة العالمية والأوروبية، على موعد مع قمة كروية من العيار الثقيل بين ليفربول ضد مانشستر سيتي، مساء اليوم الأحد على ملعب آنفيلد، في قمة مباريات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

التقى ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز 171 مرة، وفاز الريدز في 80 مناسبة، بينما فاز سيتي في 46 مناسبة وحسم التعادل 45 مواجهة بين الفريقين.

وكان لقاء الفريقين في الدور الأول قد انتهى بالتعادل الإيجابي (1-1) في ملعب الاتحاد، لذلك سيكون الفوز عاملًا مهمًا لحسم لقب البريميرليج بين الفريقين حال وصولهم إلى الأمتار الأخيرة بخطوات متساوية.

وستكون هذه المواجهة على صفيح ساخن، خصوصًا أنها ستؤثر بشكل كبير على موقف الفريقين بسباق المنافسة على اللقب هذا الموسم، حيث يحتل ليفربول الصدارة بـ63، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي.

تذهب كتيبة بيب جوارديولا إلى ملعب أنفيلد وعينهم على استعادة صدارة جدول الترتيب، بينما يطمح أبناء الريدز لاقتناص الفوز من أجل توسيع الفارق في القمة والاقتراب خطوات من استعادة اللقب.

ويمر ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، و الذي أعلن رحيله بنهاية الموسم الجاري، بحالة فنية قوية، حيث توج الفريق بلقب كأس الرابطة، بتشكيل أغلبه من اللاعبين الشباب.

يدخل مانشستر سيتي مواجهة القمة أمام ليفربول بمعنويات مرتفعة، بعد التأهل لدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، بعدما كرر فوزه على كوبنهاجن الدنماركي ذهابا وإيابا بنتيجة واحدة (3-1).

وحقق الفريق السماوي 9 انتصارات مقابل تعادل وحيد في آخر 10 جولات، بينما تعثر ليفربول بتعادل وخسارة مقابل 8 انتصارات في نفس الفترة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ما القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي؟

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق إذاعة مباريات البريميرليج، وسيتم إذاعة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي عبر قناة beIN Sports HD 1، وذلك مساء اليوم الأحد 10 مارس الجاري على ملعب الآنفيلد بمدينة ليفربول البريطانية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.