الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:55 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد 75 دقيقة.. تعادل ليفربول ضد مانشستر سيتى 1-1 بالدوري الإنجليزى

 ليفربول ضد مانشستر سيتى
ليفربول ضد مانشستر سيتى

بعد مرور 75 دقيقة يسيطر التعادل الإيجابى علي مباراة مانشستر سيتى ضد ليفربول بنتيجة 1-1 تقدم جون ستونز في الدقيقة 23 من عمر المباراة للسيتى وتعادل ماك أليستر لفريق ليفربول في الدقيقة 50 من عمر المباراة التي تجمعهما حاليا ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي والتي تنطلق فى السادسة الا الربع مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر سيتى

إذا كنت تبحث عن وسيلة لمتابعة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتى فيمكنك ذلك عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وتُنقل مباراة ليفربول ومانشستر سيتى تحديدًا على قناة beIN Sports HD 1.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد مانشستر سيتى

حراسة المرمى: كيهلر.

خط الدفاع: فان دايك، جوميز، برادلى، كوانساه.

خط الوسط: ماك أليستر، سوبوسلاى، واتارو إيندو.

خط الهجوم: هارفى إيليوت، لويس دياز، داروين نونيز.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد ليفربول

نستعرض فيما يلي تشكيل مانشستر سيتي ضد ليفربول والذي شهد عدة تغييرات وجاء كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ستونز، دياز، أكانجى، ناثان آكى.

خط الوسط: رودرى، دى بروين، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند، فيل فودين.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور 27 أسبوع برصيد 63 نقطة ويواصل باصرار رحلته لتحقيق لقب البطولة في ظل صراع شرس من منافسة العنيد وحامل لقب البطولة عن العام الماضي مانشستر سيتى الذي يحتل مركز الوصيف برصيد 62 نقطة.

بينما يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة فريق أرسنال برصيد 61 نقطة ويحتل فريق أستون فيلا المركز الرابع برصيد 55 نقطة ويأتي في المركز الخامس فريق توتنهام برصيد 50 نقطة ولعب مباراة أقل بينما يحتل المركز السادس فريق مانشستر يونايتد برصيد 44 نقطة ويحتل وست هام المركز السابع برصيد 42 نقطة ويحتل نيوكاسل يونايتد المركز الثامن برصيد 40 نقطة.

إقرأ أيضا:

مفاجأة.. رياض محرز وقع لنادي ليفربول بعد ”غدر جوارديولا”

عاجل ..محمد صلاح يصدم عشاقه ونادي ليفربول بقرار الرحيل عن الريد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة