الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 11:10 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. انهيار سعر الدولار في السوق السوداء مساء الأحد 10 مارس 2024

انهيار الدولار
انهيار الدولار

انهيارسعر الدولار فى السوق السوداء، يبحث الكثير عن سعر الدولار في السوق السوداء (السوق الموازية غير الشرعية) اليوم الأحد 10 مارس 2024، خاصة بعد إعلان رفع أسعار الفائدة وتحرير سعر الصرف من البنك المركزي المصري ووصل الدولار في البنوك لـ 49 جنيها.

تكبد المضاربون خسائر فادحة بسبب انخفاض سعر الدولار في السوق السوداء، حيث تواصل الحكومة دورها في ضبط تجار النقد الأجنبي، ونرصد سعر الدولار، فى السوق السوداء بعد قرارات البنك المركزي.

وسجل سعر الدولار الآن خلال حركة التعاملات في السوق السوداء ليسجل 50 جنيها، وذلك حسب آخر تحديث الآن بحركة التعاملات.

هبوط مؤشر الدولار عالميا تزامنا مع صدور بيانات السلع الأمريكية

انهيارسعر الدولار وهبط مؤشر الدولار الأمريكي عالميا، مقابل سلة من العملات الرئيسية، تزامنا مع صدور البيانات الخاصة بطلبيات السلع المعمرة والتضخم في الولايات المتحدة هذا الأسبوع، ويمكن القول إن هذه البيانات توفر المزيد من المعلومات عن الموعد الذي ربما يبدأ فيه مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي خفض أسعار الفائدة.

بيانات مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسي، هو المعيار الأمثل لدى مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي لقياس التضخم.

كما خفض المتعاملون في السوق بالآونة الأخيرة توقعاتهم بشأن النسبة والموعد الذي يتوقعون فيه أن يخفض مجلس الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة، إذ لا يزال الاقتصاد الأمريكي قويا، كما يحفل الأسبوع ببيانات التضخم في منطقة اليورو واليابان وأستراليا، إلى جانب قرار سعر الفائدة من بنك الاحتياطي النيوزيلندي وقراءات مؤشر مديري المشتريات في الصين.

مؤشر الدولار يواجه عائقا الآن بحركة التعاملات

انهيارسعر الدولار مؤشر الدولار يواجه عائقا الآن أمام محاولة استئناف تخطي مستويات أعلى للوصول للمستهدف عند المستوى 105 نقاط، وفي انتظار تحقيق الاختراق المطلوب ليفتح ذلك باب الوصول نحو مستويات ومحطات إيجابية جديدة عند مستويات أعلى عند المستويين 105.50، 106 نقاط على التوالي.

اقرأ أيضا :عاجل.. هبوط الدولار يطيح بأسعار البن والشاي داخل الأسواق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.