الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:29 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مباشر مشاهدة النصر والعين اليوم.. روي فيتوريا يعود لتدريب النصر

مباشر مشاهدة النصر والعين
مباشر مشاهدة النصر والعين

بث مباشر مباراة النصر ضد العين اليوم في دوري أبطال آسيا 2023/2024 أهم تساؤلات مشجعو كرة القدم العربية والآسيوية، إذ يتنافس فريقي النصر السعودي والعين الإماراتي، الليلة على حصد بطاقة التأهل للدور قبل النهائي، خاصة ان لقاء الذهاب قد انتهى بين النصر ضد العين، بهدف دون مقابل لصالح بطل دولة الإمارات العربية المتحدة.

إقرأ ايضاً.. قمة نارية بين الهلال السعودي والاتحاد غدا في دوري أبطال أسيا

مباراة النصر ضد العين تحدد عودة مدرب منتخب مصر روي فيتوريا

طالبت جماهير النصر السعودي، بإقالة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، وعودة مواطنه مدرب المنتخب المصري السابق، روي فيتوريا، على خلفية سوء النتائج في الفترة الأخيرة.

وتعرض النصر لخسارة مفاجئة على يد ضيفه الرائد ضمن الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين، وتراجعت نتائج النصر بشكل ملحوظ، إذ فشل "العالمي" في الفوز في آخر 3 مباريات لعبها في كل البطولات، بالتعادل مع الحزم، ثم الخسارة من العين الإماراتي، والرائد.

وتعرض كاسترو للهزيمة الخامسة مع النصر في كل البطولات منذ تعيينه في يوليو الماضي، بعد أن سقط أيضًا على يد الاتفاق والتعاون والهلال، والعين على الترتيب.

ماذا يحتاج النصر ضد العين الليلة

ويحتاج النصر السعودي ضد العين ، للفوز بفارق هدفين اليوم الإثنين، من أجل بلوغ نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وبات "العالمي" مهددًا بخسارة لقبي الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا، فالفارق مع المتصدر الهلال في البطولة المحلية كبير.

وزادت تصريحات كاسترو عقب مباراة الرائد، غضب جماهير النصر، إذ قال المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحفي "النصر لا يحقق بطولة كل عام، لكنني حققت البطولة العربية، وأعتقد أن المدربين الذين سبقوني كانوا يبحثون عن الأعذار دائما وأنا لست كذلك".

ودشنت جماهير النصر عبر منصة تويتر، حملات لإقالة كاسترو وتعيين فيتوريا، عبر هاشتاج "إقالة كاسترو مطلب"، و"فيتوريا مطلب نصراوي".

وكان روي فيتوريا، قد قاد النصر في الفترة من يناير 2019، حتى ديسمبر 2020، علمًا بأن المدرب البرتغالي رحل قبل أسابيع عن تدريب المنتخب المصري بعد توديع كأس أمم أفريقيا 2023.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.