الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:35 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل بعد تنبأه بزلزال تايوان.. من هو العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس؟ جولة وزير التعليم العالي بالجامعة المصرية اليابانية..(صور) استقرار سعر الذهب عالميا بالدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 السر في هاتفها المسروق.. القصة الكاملة لاغتيال البلوجر العراقية أم فهد وفيديو للحظة الجريمة بحب لقب الترند الأورجنك وكنت هبقى مدرسة أطفال.. أبرز تصريحات صابرين تقضي الحوائج وتوسع الأرزاق.. اغتنم نفحات الصلاة النارية

موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي ضد سيمبا التنزاني
الأهلي ضد سيمبا التنزاني

أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا التي أجريت أمس الثلاثاء عن مواجهة فريق الأهلي نظيره سيمبا التنزاني في ربع نهائي البطولة للموسم الجاري 2023-2024 ويسعي الأهلي لتحقيق اللقب الثاني عشر في تاريخه.

موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني

تبحث جماهير النادي الأهلي عن موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب لربع نهائي البطولة بين سيمبا والأهلي في تنزانيا أحد يومي 29 أو 30 مارس الجاري.

بينما ستقام مباراة الإياب بين فريقي الأهلي وسيمبا أحد يومي 5 أو 6 إبريل المقبل بالقاهرة.

طريق الأهلي لنهائي دوري الأبطال

أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا التي أجريت أمس الثلاثاء عن مواجهة الفائز من لقاء الأهلي وسيمبا التنزاني مع الفائز من مواجهة بيترو أتلتيكو ومازيمبي في نصف نهائي البطولة للموسم الجاري وستكون مواجهة الإياب في القاهرة حال تأهل الأهلي.

وعلي الجانب الأخر يلتقي صن داونز مع يانج أفريكانز التنزاني ويواجه الفائز منهما الفائز من مواجهة الترجي وأسيك الإيفواري في نصف نهائي البطولة .

مشوار الأهلي بدوري الأبطال

تأهل فريق الأهلي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا رسميا عقب تصدر مجموعته ليأتي الترتيب كالتالي:

  1. الأهلي 12 نقاط.
  2. يانج أفريكانز التنزاني 8 نقاط.
  3. شباب بلوزداد الجزائري 8 نقاط.
  4. ميدياما الغاني 4 نقاط.

الأهلي ضد البنك الأهلي

من ناحية أخري تلقي النادي الأهلي أول خسارة هذا الموسم أمام البنك الأهلي بنتيجة 3-4 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء ضمن مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري 2023-2024.

تشكيل الأهلي ضد البنك الأهلي

شهد تشكيل الأهلي أمام البنك الأهلي إجراء بعض التغييرات في ظل سياسة التدوير التي يتبعها كولرويضم التشكيل كل من:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: عمر كمال ورامي ربيعة وعلي معلول وأكرم توفيق.
  • خط الوسط: مروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد ورضا سليم.
  • خط الهجوم: موديست.

إقرأ أيضا:

تطورات إصابة زيزو في مباراة الأهلي ضد الزمالك بنهائي الكأس

الأهلي يقهر الزمالك بثنائية ويتوج بطلا لـ كأس مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.