الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:45 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«مبحبش حياتي تكون مكشوفة».. أبرز تصريحات الفنانة نيكول سابا في ألبوم صور

نيكول سابا
نيكول سابا

قالت الفنانة نيكول سابا، خلال حلولها ضيفة في برنامج "ألبوم صور" مع إيناس سلامة الشواف عبر محطة راديو إنرجي 92.1 ضمن خريطة برامج رمضان 2024، إنها لا تفضل أن تكون حياتها الشخصية مكشوفة للجميع.

وأوضحت نيكول سابا أنها تحرص عليه بداية شهرتها، على فصل حياتها الشخصية عن العملية، مؤكدة على أنها تحب استخدام الفلاتر في الصور، ولا تستخدمها كثيرًا،:" بحب الناس تشوفني على طبيعتي".

وأكدت الفنانة نيكول سابا إنها إذا تعرضت لمعلومات مغلوطة تهتم أحياناً بالرد عليها، مُضيفة:" لو اتهموني بحاجة هقول وأوضحها لكن مش حريصة أرد على كل حاجة".

أغنية "فيلنج كول"

وكانت نيكول سابا، قد طرحت مؤخرًا أغنية "فيلنج كول"، وتحديداً في شهر يونيو الماضي، والأغنية من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال، والكليب من إخراج إيلى فهد.

اقرأ أيضًا:

نيكول سابا تحيي حفل افتتاح أكبر مول في عالم الأزياء بحضور نجوم الفن والرياضة والسوشيال

حكايات نيكول سابا المثيرة تشعل مواقع التواصل الإجتماعى وعلاقتها بالزعيم عادل إمام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.