الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 01:18 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق تأجيل مباراتي الزمالك أمام إنبي وزد في الدوري بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ”تخفيفاً للزحام والطوابير” اعرف خطوات شراء تذاكر المترو من ماكينات TVM التي أطلقتها وزارة النقل

تشكيل بوروسيا دورتموند ضد آيندهوفن في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

 بوروسيا دورتموند ضد أيندهوفن
بوروسيا دورتموند ضد أيندهوفن

عشاق الكرة الأوروبية علي موعد مع الإثارة والمتعة حينما يواجه فريق بوروسيا دورتموند الألماني نظيره أيندهوفن الهولندي مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023 - 2024.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد أيندهوفن

تنطلق مباراة فريق بوروسيا دورتموند الألماني مع نظيره أيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من دوري الأبطال.

القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند ضد أيندهوفن

تنقل مباراة فريق بوروسيا دورتموند الألماني مع نظيره أيندهوفن الهولندي ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا على قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، وذلك على قناة beIN Sports HD 3.

تشكيل بوروسيا دورتموند ضد آيندهوفن

  • حراسة المرمى: كوبيل.
  • الدفاع: أوزكان، ماتسين، هوملز وسولي.
  • الوسط: كان، سابيتزر وبراندت.
  • الهجوم: فولكروج، مالين وسانشو.

تأهل دورتموند إلى ثمن نهائي البطولة على رأس المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن باريس سان جيرمان (الثاني)، أما أيندهوفن فجاء في وصافة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، خلف آرسنال.

برشلونة يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تأهل فريق برشلونة إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عقب فوزه علي نابولي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

أرسنال يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تأهل فريق أرسنال لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوزعلي بورتو 4-2 بضربات الترجيح في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-2024.

ويتم سحب قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الجمعة المقبل الموافق 15-3-2024 في تمام الواحدة ظهرا .

إقرأ أيضا:

مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا علي كوبنهاجن الدنماركي بدوري أبطال أوروبا

مواجهة نارية بين أرسنال و آيندهوفن فى دوري أبطال أوروبا الليلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.