الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 02:25 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. بيانات التضخم الأمريكي تضرب سعر الذهب اليوم 14-3-2024

سعر الذهب
سعر الذهب

أسعار الذهب في الأسواق .. سيطرت سلسلة من التراجعات المتتالية علي سعر الذهب في مصر، بعد التراجع الكبير في سعر الدولار، واستقر سعر الذهب داخل أسواق الصاغة، خلال التعاملات الصباحية اليوم الخميس 14 مارس 2024، بعدما خسر حوالي 60 جنيهًا مساء أمس، ليصل سعر جرم الذهب عيار 21 الآن داخل محال الصاغة العاملة في مصر إلى 3000 جنيه بالتزامن مع هبوط المعدن الأصفر بالأسواق العالمية، عقب إعلان الفيدرالي الأمريكي بيانات التضخم.

سعر الذهب فور بيانات التضخم الأمريكي

وشهد سعر الذهب عالميا، تراجعا ، بعدما سيطر الارتفاع عليه خلال تداولات الفترة بين 1 و8 مارس الجاري، بمعدل 4.61%، محققا أكبر زيادة بقياس أسبوعي منذ شهر أكتوبر من العام الماضي، وهبط سعر أونصة الذهب العالمي للغاية خلال جلسة أمس ليتداول السعر حول المستوى 2160 دولار للأونصة، كما خسر الذهب 24 دولار من قيمته وسجل أدنى مستوى له، ويدل صعود بيانات التضخم، خلال شهر فبراير، علي أن التضخم متماسك بشكل أكبر من المتوقع، ويهدد هذا إمكانية استمرار ارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية لفترة أطول من الوقت، قبل أن يبدأ البنك الفيدرالي في خفضها، خاصة أن التصريحات الأخيرة للبنك الفيدرالي تشير إلى اعتماد قرار البنك على البيانات الاقتصادية.

سعر جرام الذهب عيار 24

سجل سعر الذهب عيار 24 نحو 3428 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 21

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3000 جنيه.

سعر الذهب عيار 18

سجل سعر الذهب عيار 18 نحو 2571 جنيها.

سعر الجنيه الذهب في مصر

سجل سعر الجنيه الذهب نحو 24000 جنيه.

سعر الذهب عالميا

سجل سعر الأونصة عالميا 2168 دولارًا.

إقرأ ايضا:

بعد موجة الارتفاعات الصباحية .. تعرف على سعر الذهب خلال التعاملات المسائية

عاجل.. ارتفاع سعر جرام الذهب عيار 21 إلي 5500 جنيه فى هذا الموعد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.