الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 11:51 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد موجة الارتفاعات الصباحية .. تعرف على سعر الذهب خلال التعاملات المسائية

أسعار الذهب
أسعار الذهب

سعر الذهب فى مصر اليوم.. شهدت حالة من الاستقرار في السوق المحلي، وسط حالة من الركود النسبي في المبيعات، حيث استقر سعر الذهب خلال التعاملات المسائية اليوم في سوق الصاغة، حيث يأتي استقرار سعر الذهب وسط حالة من الاستقرار النسبي للأوقية بالبورصة العالمية، بعدما ارتفعت لـ أعلى مستوياتها خلال شهرين.

سعر الذهب فى مصر اليوم

وفي هذا الإطار أعلنت الشعبة العامة للذهب باتحاد الغرف التجارية، وجود عدة عوامل لها تأثيرات كبرى على سعر الذهب داخل مصر، وأهمها سعر صرف الجنيه المصري، بالإضافة إلى سعر الأوقية عالميًا، فضلا عن سعر الدولار في السوق المحلية، وفي حالة تحرك أي من هذه العوامل المؤثرة الثلاثة فإن ذلك يؤثر على سعر الذهب.

وكشفت الشعبة العامة للذهب باتحاد الغرف التجارية، أن المعروض حاليًا من الذهب كبير، ويوجد استقرار نسبي في سعر الذهب وهذه المستويات جيدة للشراء، ويستعرض " الموجز"، خلال السطور التالية سعر الذهب وفقا لآخر تحديث أعلنته شعبة الذهب اليوم.

سعر جرام الذهب عيار 24

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 سجل 3200 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 18

بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 2400 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 14

فيمَا سجل سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 1867 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

وسجل سعر الجنيه الذهب نحو 22400 جنيه.

اقرأ ايضا:

ارتباك فى أسواق الصاغة بسبب سعر الذهب الآن

مفاجأة مدوية .. سعر الذهب يعاود الصعود ويتحدى الدولار

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.