الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:09 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي ضربات أمنية حاسمة.. الدخلية تضبط 46 قضية تسول بمحافظة جنوب سيناء الضمان الإجتماعي تقرر إنشاء صندوق لتكافل وكرامة الأمن يكشف تفاصيل زعم سيدة بإلقاء القبض على نجلها بدون وجه حق في الإسكندرية دوري الأبطال.. كاف يعلن صاروخية وسام أبو علي أمام مازيمبي أفضل أهداف نصف النهائي

قفزة كبيرة في عيار 21.. سعر الذهب اليوم 4-3-2024

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

أسعار الذهب فى مصر .. شهد سعر الذهب فى مصر استقرار، فى بداية التعاملات الصباحية اليوم الإثنين 4 مارس 2024، ولم يتغير سعر الذهب حتي هذه اللحظات عن آخر هبوط وصل إليه أمس والذي تقدر قيمتة 20 جنيهًا في سعر الذهب عيار 21، وعلى المستوى العالمى ارتفعت أسعار الذهب داخل مؤشرات بورصة الذهب العالية، ليسجل ارتفاع بنسبة 0.12% دولار.

سعر الذهب فى مصر اليوم

وأكد هانى ميلاد رئيس الشعبة العامة للذهب باتحاد الغرف التجارية، على وجود عدة عوامل تؤثر بشكل كبير على سعر الذهب داخل مصر، أهمها سعر صرف الجنيه المصري وسعر الأوقية عالميًا وسعر الدولار في السوق المحلية، وبتحرك أي منهم يؤثر على الذهب.

وأشار إلى أن شراء الذهب الآن، أفضل من البيع، والذهب استثمار طويل المدى، مؤكدا أن استثمار الذهب يكون على المدى الطويل ولا يصح المضاربة فى الذهب، لافتا إلى أن المعروض حاليًا من الذهب كبير، ويوجد استقرار نسبي في سعر الذهب وهذه المستويات جيدة للشراء، ويستعرض " الموجز"، خلال السطور التالية سعر الذهب وفقا لآخر تحديث أعلنته شعبة الذهب اليوم.

سعر الذهب عيار 24 اليوم

سعر الذهب عيار 24 اليوم الإثنين، سجل قيمة 3165 جنيهًا بيعا، و3120 جنيهًا شراء، وذلك بدون احتساب المصنعية والدمغة، طبقًا الأسعار المعلنة من شعبة الذهب والمجوهرات في مصر.

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم

سجل سعر الذهب عيار 21، داخل سوق الصاغة، نحو 2770 جنيهًا للبيع و2730 للشراء، ولحساب قيمة سعر الذهب بالمصنعية تتم إضافة 100 جنيه على سعر الجرام.

سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم

سعر الذهب عيار 18 افتتح تداولاته داخل سوق الصاغة على استقرار في سعر جرام الذهب، ليسجل عيار 18 نحو 2374 جنيهًا بيع و2340 جنيهًا شراء.

سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم

استقر سعر الذهب عيار 14، ليسجل سعر 1851 جنيهًا للبيع، و1825 للشراء الآن.

سعر الجنيه الذهب اليوم

استقر سعر الجنيه الذهب، ليسجل قيمة 22160 جنيهًا بيع و21840 شراء.

سعر أونصة الذهب اليوم

سجلت أونصة الذهب اليوم الإثنين 4 مارس 2024 نحو 2083 دولارا.

إقرأ ايضا:

زلزال وشيك وهدوء يسبق العاصفة الآن ..سعر الذهب في مصر بالتعاملات المسائية

تراجع تاريخى فى سعر الذهب اليوم السبت 2-3-2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.