الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 02:27 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حياتي روتينية ومرض والدتي عملي فوبيا.. أبرز تصريحات أحمد عز

أحمد عز
أحمد عز

تصدر اسم الفنان أحمد عز، تريند "جوجل"،بعدما حل أمس ضيفاً مع الإعلامي عمرو أديب، في "بودكاست Big Time"، وكشف خلال اللقاء عن العديد من الأسرار المتعلقة بحياته الشخصية بجانب كواليس أعماله الفنية.

موقف محرج في حياة أحمد عز

قال أحمد عز أنه تعرض لموقف محرج في بداية مسيرته الفنية، أثناء تصوير أحد الأفلام، لافتاً أنه أعاد تصوير أول مشهد به 5 مرات، مما جعله يشعر بالحرج الشديد أمام أبطال العمل، خاصةً بعدما قال له مهندس الصوت الخاص بالفيلم: "من رأيي متشتغلش فن تاني وخليك في الفنادق".

وأكد أحمد عز، أنه لا يفضل مشاركة تفاصيل يومياته الشخصية على السوشيال ميديا، بسبب خلوها من الإثارة؛ لأن حياته روتينية ولن تثير اهتمام متابعيه، لذلك يفضل أن تظل حياته الشخصية بعيدة عن الأضواء، مُوضحاً أن متابعيه لن يهتموا بمعرفة ما يخص حياته اليومية، عما يأكله أو يفعله في أوقات فراغه.

وأشار أحمد عز أنه كان يعمل قبل عمله في مجال الفن موظف استقبال في أحد الفنادق الشهيرة وكان يتقاضى مرتب ٧ ألاف ونصف، وأن حبه للفن هو ما دفعه لترك هذا المجال، لافتاً أن أهله أصيبوا بالصدمة بعدما ترك وظيفته بسبب الفن، :" عملت في استقبال الفنادق، واترقيت ووصلت لدرجة عالية وفي عام 1995، كان مرتبي 7ألاف ونصف، وبعدها وجدت إيناس الدغيدي تطلب مني أن أقوم بعمل مذكرات مراهقة، وطلبت إجازة من الفندق واترفضت، فقررت أعمل الفيلم وقدمت استقالتي، وحينما علم والدي غضب مني كثيرًا ورفض إعطائي أموال".

وأوضح أحمد عز، أن والده كان معترضاً في البداية على عمله في مجال الفن، وكان يرغب في أن يعمل معه بمجال البترول، لافتاً أنه كان طوال الوقت يرغب في العمل بمجال التمثيل، لكنه لم يعرف في البداية كيف يحقق حلمه، لذا اتجه للعمل في مجال الإعلانات، بجانب عمله في الفندق.


ولفت أحمد عز أنه بعد أن عرضت عليه المخرجة إيناس الدغيدي تقديم أول أفلامه "مذكرات مراهقة" مع النجمة هند صبري، كان يشعر أنها فرصة كبيرة له، وكان يعتقد أنه لا يستحق تلك الفرصة.

وأكد أحمد عز أنه كان يرغب في الحصول على أجازة من عمله لكي يقدم الفيلم، وأنه كان خائفاً من تلك الخطوة، لذا قدم استقالته من الفندق، وبعد ذلك واجه ظروف صعبة منها رفض أسرته لهذا القرار، وأنه بعد تقديمه لهذا الفيلم، ظل لمدة عام ونصف لا يعرض عليه أي أعمال.

أحمد عز: أمارس الرياضة منذ صغري.. واكتسبت الانضباط من والدي

ولفت أحمد عز إلى أنه يمارس الرياضة منذ صغره، وأنه اكتسب الانضباط والاستيقاظ مبكراً من والده، وكان يمارس الرياضة لمدة ساعتين يومياً، موضحاً أنه كان يمارس السباحة وتنس الطاولة في صغره.

وكشف عز عن ترتيبه بين أفراد أسرته، لافتاً أنه له 3 أشقاء وهو الأوسط بينهما، كما تحدث عن علاقته بوالدته، لافتاً أنه كان قريباً منها جدًا، وهو الشخص الوحيد في عائلته الذي كان يعلم بخبر إصابتها بالسرطان، فقد أخفت مرضها عن العائلة لحين وفاتها.
وأكد أحمد عز أنه أصيب بحالة فوبيا من المرض بسبب مرض والدته، وأنه في حالة إصابته بنزلة برد بسيطة فقط، يتحول لطفل صغير، وذلك بسبب رحلة والدته مع المرض.


اقرأ أيضًا:


أبرزهم أحمد عز وتامر حسنى والعوضى.. شائعات زينة ونجوم الفن

«ولاد رزق» .. كلمة السر في منع أحمد عز من أداء عمرة رجب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.