الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:15 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قرار عاجل من التموين بشأن تحصيل الأقساط المستحقة على أصحاب المخابز البلدية

أصحاب المخابز البلدية
أصحاب المخابز البلدية

تحصيل الأقساط المستحقة على أصحاب المخابز البلدية .. تيسيرا على أصحاب المخابز البلدية والتخفيف عليهم خلال الشهر الكريم وعيد الفطر المبارك، أعلن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، تأجيل تحصيل الأقساط المستحقة على أصحاب المخابز البلدية عن شهر مارس 2024 إلى أبريل 2024.

تحصيل أقساط شهر مارس من أصحاب المخابز البلدية

وأشار وزير التموين، إلي أن الوزارة، حريصة على استمرار عمل كافة المخابز البلدية العاملة في إنتاج الخبز البلدى المدعم عملا على زيادة منافذ توزيع الخبز للمواطنين، وضرورة توافر رغيف الخبز البلدى المدعم بكافة المناطق، والاستمرار في مزاولة النشاط على الوجه المعتاد خلال أيام الشهر الفضيل.

وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، في وقت سابق تعديل مواعيد صرف الخبز المدعم من المخابز البلدية والسلع التموينية من منافذ التموين اعتبارًا من بداية شهر رمضان الفضيل.

.. شهر رمضان له استعداداته الخاصة، وفي مقدمتها، وقت عمل المخابز، لشراء الخبز خلال شهر رمضان المبارك، وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية، قد أعلنت مواعيد عمل المخابز البلدية التي تنتج وتقوم بصرف الخبز المدعم على البطاقات التموينية.

مواعيد عمل المخابز في شهر رمضان

وكان الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قد اعتمد مواعيد عمل المخابز البلدية، خلال شهر رمضان 2024، مؤكدا أنه تم السماح لبعض هذه المخابز للعمل بالفترة المسائية، على أن تنتهي فترة العمل في تمام الساعة التاسعة مساء، وذلك تحقيقا لخطة المديريات التموينية، والطلبات المقدمة من قبل المخابز لتوفير الخبز البلدي.

مواعيد فتح وغلق المخابز في شهر رمضان

وفيما يخص المواعيد المعلنة والمقررة من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية بشأن مواعيد عمل المخابز خلال شهر رمضان الكريم، فإن ماكينات صرف الخبز بالمخابز البلدية، سوف تعمل من الساعة الثامنة صباحا، وحتى الساعة الخامسة مساء، على أن يتم استثناء عدد من المخابز البلدية، والتي طلبت العمل خلال الفترة المسائية، حيث تنتهي فترة عملها خلال الساعة التاسعة مساء.

وزارة التموين تستجيب لطلبات المخابز للعمل لفترة مسائية خلال شهر رمضان

كانت مصادر مطلعة بـ وزراة التموين والتجارة الداخلية، قد أكدت أن تحديد مواعيد عمل المخابز البلدية، يأتي طبقا لخطة المديريات التموينية التابع لها المخابز، على أن يتم الوضع في الاعتبار الطلبات المقدمة من قبل المخابز نفسها، حيث تم التأكيد على أن كل مديرية تموينية تختص بتنظيم مواعيد عمل المخابز طبقا لظروف كل منطقة، لتوفير الخبز البلدي على مدار اليوم خلال شهر رمضان الكريم.

إقرأ ايضا:

رمضان 2024| تعرف على مواعيد عمل المخابز البلدية في شهر رمضان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.