الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:32 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد آينتراخت في الدوري الألماني

بوروسيا دورتموند ضد آينتراخت
بوروسيا دورتموند ضد آينتراخت

عشاق كرة القدم يترقبون موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد آينتراخت ضمن مباريات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الألماني للموسم الجاري 203-2024 والمقرر لها مساء الأحد 17-3-2024 .

بوروسيا دورتموند ضد آينتراخت

يسعي فريق بوروسيا دورتموند لتحقيق الفوز ضد آينتراخت حينما يلتقيان في المباراة التي تجمعهما في السادسة والنصف من مساء الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الألماني للموسم الجاري 203-2024 مستفيدا من الروح العالية للفريق عقب تأهله لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

بوروسيا دورتموند ضد أيندهوفن

تأهل فريق بوروسيا دورتموند الألماني إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوزعلي نظيره أيندهوفن الهولندي بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023 - 2024.

كان لقاء الذهاب بين بوروسيا دورتموند ضد أيندهوفن قد انتهي بالتعادل الإيجابي 1-1 في المباراة جمعتهما في دوري أبطال أوروبا ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري الأبطال علي ملعب الفريق الهولندي.

تشكيل بوروسيا دورتموند ضد آيندهوفن

  • حراسة المرمى: كوبيل.
  • الدفاع: أوزكان، ماتسين، هوملز وسولي.
  • الوسط: كان، سابيتزر وبراندت.
  • الهجوم: فولكروج، مالين وسانشو.

تأهل دورتموند إلى ثمن نهائي البطولة على رأس المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن باريس سان جيرمان (الثاني)، أما أيندهوفن فجاء في وصافة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، خلف آرسنال.

برشلونة يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تأهل فريق برشلونة إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عقب فوزه علي نابولي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

أرسنال يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تأهل فريق أرسنال لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوزعلي بورتو 4-2 بضربات الترجيح في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-2024.

ويتم سحب قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الجمعة المقبل الموافق 15-3-2024 في تمام الواحدة ظهرا .

إقرأ أيضا:

بوروسيا دورتموند يتأهل لربع نهائي دوري الأبطال بالفوز علي آيندهوفن بثنائية

تشكيل بوروسيا دورتموند ضد آيندهوفن في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.