الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:51 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
محافظ القليوبية يقود أكبر حملة لـ إزالة التعديات في قرية سرياقوس بـ الخانكة | صور المالية تصدر إعلانا هاما بشأن تعليمات صرف مرتبات شهر مايو 2024 بالزيادات للمعلمين والعاملين بالدولة.. أعرف يوم قبضك بشرى سارة.. تراجع أسعار اللبن والسمنة وكيلو الجبنة ينخفض 29 جنيها الليمون والعسل أبرزها.. خلطات طبيعية لحماية اليدين من الاسمرار في الصيف انفراد .. جهات سيادية مصرية تنتهى من صفقة توافقية لوقف اطلاق النار بغزة موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة صرف معاشات مايو بزيادة 15% في هذا الموعد مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين الزيادات وموعد الصرف .. ضوابط امتحانات صفوف النقل 2024 كاملة أسعار الذهب اليوم في بداية التعاملات المسائية تراجع أسعار الذهب .. عيار 21 يسجل 3085 جنيها للجرام الواحد موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الإسماعيلي في الدوري المصري 2023/2024 والقنوات الناقلة بعد غياب دام 16 عام... حفل عمرو دياب كامل العدد في البحرين

عاجل .. حبس مرتضى منصور .. وجهات عليا تتدخل للصلح

المستشار مرتضى منصور
المستشار مرتضى منصور

يبدو أن القضايا المتراكمة ضد المستشار مرتضى منصور ربما تودى به الى غياهب السجون مرة أخرى بالرغم من أحاديث عن محاولات من جهات رسمية عليا للتدخل والصلح بين المستشار مرتضى وخصومه وفى مقدمتهم محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى ورجل الأعمال ممدوح عباس .

هذا وقد قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم الخميس، تأجيل محاكمة المستشارمرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، في اتهامه بسبّ وقذف الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إلى جلسة 18 أبريل المقبل.

وكان الخطيب، تقدم ببلاغات عدة يتهم فيها مرتضى منصور بالسب والقذف عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت محكمة النقض، قد قضت في وقت سابق بتأييد حكم حبس مرتضى منصور سنة مع الإيقاف، وتأييد حكم حبسه شهرًا، وتم ترحيله لسجن وادي النطرون، وتم عزله من رئاسة نادي الزمالك بحكم قضائي.

كما، أجلت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم،الدعوى المقامة من ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، ضد المستشار مرتضى منصور، السابق لاتهامه بالسب والقذف، إلى جلسة 18 أبريل.

اقرأأيضا :

بعد قليل.. مواجهة ساخنة بين مرتضى منصور والخطيب وممدوح عباس في المحكمة

بسبب قضية سب الخطيب.. مرتضى منصور أمام محكمة النقض اليوم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.