الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:40 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الدوري المصري.. مباريات الأهلي القادمة قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال الاستعلام عن تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 .. تفاصيل ياسمين عبد العزيز تروج لـ حلقتها الجديدة في برنامج صاحبة السعادة بالصور .. هدي هاني تكشف كواليس مسرحية ”نور في عالم البحور” دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة محافظ أسيوط يكرم الفائزين في ختام مسابقات التربية الخاصة والدمج أمينة رزق.. تزوجها ضابط لمدة 11 يوم ورفضت منحه حقوقه الشرعية.. والخوف من الانتحار سر عدم زواجها (فيديو) المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء بـ الاسكندرية وباقي المحافظات تخطى ربع مليون جنيه.. سعر فستان أنغام في حفل العاصمة الإدارية يثير جدلا البطيخ المسرطن .. فزاعة جديدة تهز سوق الفاكهة المصري مدرب الزمالك يكشف تأثير غياب شيكابالا ويتحدى دريمز قبل موقعة الكونفدرالية ميدو عادل لـ المُوجز: متبطلوش تعملوا مقاطعة علشان فلسطين وسعيد بتقديم مسرحية للأطفال (فيديو)

حريق استديو الأهرام.. رئيس الوزراء يتفقد مقر الحادث وتفاصيل جديدة عن الخسائر

حريق استديو الأهرام
حريق استديو الأهرام

حريق استديو الأهرام.. اندلع حريق ضخم مساء أمس الجمعة بـ استديو الأهرام بمنظقة العمرانية بشارع الهرم، أسفر عن وقوع 12 مصابا، بالإضافة إلى احتراق عدد من لوكيشنات تصوير بعض المسلسلات التي تعرض في الموسم الرمضاني 2024، وبعض الأشجار الموجودة داخل الاستديو.

وبعد تلقيها إخطارا بالحريق قامت مديرية أمن الجيزة بإرسال قوات لمقر حريق استديو الأهرام والتى قامت بعمل كردون أمني حوله منعا لدخول المواطنين وتوجهت قوات الحماية المدنية لإطفائه، كما قامت محافظة الجيزة بإخلاء بعض المنازل المجاورة لاستديو الأهرام، لحين إنتهاء عمليات إطفاء الحريق ،حرصا على سلامة المواطنين.

رئيس الوزراء يتفقد موقع حريق استديو الأهرام

وتوجه منذ قليل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء لمقر استديو الأهرام بمنطقة العمرانية بشارع الهرم، للوقوف على خسائر الحريق، ومدي الضرر الذي لحق بالإستديو التاريخي.

وزيرة الثقافة تتفقد موقع حريق استديو الأهرام

وزراء التضامن والثقافة والعمل في موقع حريق استديو الأهرام

وانتقل اليوم وزراء الثقافة والتضامن الاجتماعي والعمل ومحافظ الجيزة إلى مقر استديو الأهرام، للوقوف على تبعات الحريق والأضرار والخسائر التي سببها.

وأكدت وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، أن الحريق اندلع في ديكور "الحارة الشعبية" الذي يتم تصوير أحد الأعمال الرمضانية به حاليًا، والتي كانت منشأة في أرض تبعد عن البلاتوهات والاستديوهات والمباني الرئيسية والتاريخية لاستوديو الأهرام.

ووجهت وزيرة الثقافة، بتشكيل لجنة متخصصة -بشكل عاجل- لحصر الخسائر والأضرار بشكل دقيق

تفاصيل جديدة عن حريق استديو الأهرام

وأفاد عدد من شهود العيان المجاورين لموقع حريق استوديو الأهرام أن الحريق اشتعل في عدد من لوكيشنات التصوير لمسلسلات رمضان منها مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان.

دفعت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة بـ 5 سيارات إطفاء وخزان مياه للسيطرة على حريق ستوديو الاهرام بمنطقة العمرانية، ثم تم تدعيم مسرح الحادث بأكثر من 10 سيارات أخرى، وظلت لت 5 ساعات متواصلة تحاول إخماد الحريق.

إقرأ ايضا

حريق استديو الأهرام.. 12 مصاباً بينهم 6 من أفراد الحماية المدنية
فريق ”الجماعة2” فى أستديو الأهرام اليوم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة