الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:59 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حريق استديو الأهرام.. 12 مصاباً بينهم 6 من أفراد الحماية المدنية

حريق استديو الأهرام
حريق استديو الأهرام

حريق استديو الأهرام.. شهد استديو الأهرام بمنطقة شارع الهرم مساء أمس كارثة مروعة، بعد إندلاع حريق ضخم، واشتعال عدد من لوكيشنات مسلسلات رمضان 2024، ومنها مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان.

الصحة تعلن عدد مصابي حريق استديو الاهرام

وأعلنت وزارة الصحة حصيلة أعداد الإصابات جراء الحريق، وأكد مصادر مسئول بها أن عدد المصابين وصل إلى 12 مصابا من بينهم 6 من أفراد الحماية المدنية الذين كانوا يعكفون على عملية إخماد الحريق، بالإضافة إلى 3 من المدنيين.

واستقبلت مستشفى الهرم ومستشفى أم المصريين الحالات القادمة من حريق استديو الأهرام والتي تنوعت ما بين حالات اختناق ، وحالات حروق طفيفة، وإصابات متفرقة.

إخلاء العقارات المجاورة لاستديو الأهرام

وانتقل اللواء أحمد راشد مساء أمس على الفور إلى موقع استديو الأهرام بمنطقة العمرانية بالهرم لتفقد آثار الحريق، ومتابعة جهود رجال الحماية المدنية، ولفت إلى أنه لم إخلاء العقارات لمجاورة لحين الإنتهاء من عمليات الإطفاء حرصا على سلامة المواطنين.

والتهم الحريق عدد كبير من أدوات التصوير ولوكيشنات التصوير الخاصة ببعض المسلسلات التى لم ينتهي تصويرها بعد ، وبدأ عرضها خلال الموسم الرمضاني الحالي 2024، إضافة إلى بعض الأشجار الموجودة داخل الاستديو.

إقرأ أيضا

فريق ”الجماعة2” فى أستديو الأهرام اليوم
تجهيز منصة إلكترونية.. كيف تسعى وزارة الصحة للترويج للسياحة الصحية في مصر؟

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.