الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 02:12 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

أجواء باردة ورياح قوية.. حالة الطقس اليوم الأحد 17-3-2024

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم.. أجواء غير مستقرة تشهدها حالة الطقس اليوم الأحد 17 مارس 2024، وخلال الساعات المقبلة؛ نتيجة لانخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ يصاحبها رياح قوية وأمطار تصل نسبتها إلى 40%، وذلك بحسب توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

حالة الطقس اليوم

وقالت هيئة الأرصاد، إن حالة الطقس اليوم، تشهد أجواء باردة طوال اليوم الأحد على القاهرة ومعظم المحافظات، مع وجود فرص تساقط الأمطار على مناطق السواحل الشمالية وأجزاء من الصحراء الغربية بنسبة تتراوح بين 30 و40%، وتمتد تلك الأمطار إلى بعض مناطق القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري، ومدن القناة وجنوب سيناء ووسط محافظات الصعيد.

حالة الطقس غدًا

وحذرت "الأرصاد" من استمرار التقلبات الجوية خلال حالة الطقس غدًا الإثنين، مشيرة إلى أن البلاد ستتعرض إلى انخفاضات جديدة في درجة الحرارة مع سقوط الأمطار إلى 40% على محافظات سط الصعيد والبحر الأحمر وسيناء، وتمتد إلى محافظات إلى القاهرة الكبرى، مع نشاط في حركة الرياح على المناطق، وأضافت أن تساقط الأمطار يستمر حتي يوم الثلاثاء 17 مارس بنسبة لا تتجاوز 30% فقط على مدن السواحل الشمالية من البلاد.

نصائح "الأرصاد" للمواطنين

ووجهت "الأرصاد" مجموعة من النصائح للمواطنين ومنها اتباع تعليمات ونشرات الطقس بشكل مستمر، وتوخي الحذر عند القيادة على الطرق السريعة، ارتداء الملابس الثقيلة للحماية من البرد وحالة الطقس، محذرة من الخروج من المنزل في الأوقات التي تشتد فيها حركات الرياح وسقوط الأمطار.

درجات الحرارة اليوم

وبالنسبة لتوقعات "الأرصاد" حول درجات الحرارة اليوم الأحد نستعرضها كالأتي :

  • القاهرة العظمى 24 درجة والصغرى 13.
  • الإسكندرية العظمى 21 والصغرى 12.
  • مطروح العظمى 18 درجة والصغرى 10.
  • سوهاج العظمى 31 درجة والصغرى 13.
  • قنا العظمى 34 درجة والصغرى 15.
  • أسوان العظمى 38 درجة والصغرى 17.

اقرأ أيضا:

تقلبات مفاجئة.. حالة الطقس اليوم السبت 16-3-2024

حالة الطقس اليوم الجمعة 15-3-2024 خامس أيام رمضان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.