الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 12:16 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أزمة اختفاء كيت ميدلتون.. هل تتعلق بطلاقها من الأمير ويليام بسبب خيانته؟

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

أصبحت الأميرة كيت ميدلتون مركزًا لإثارة الجدل حول العالم في الفترة الأخيرة، بعد اختفاءها الغامض الذي أعقب إجراءها عملية في البطن لم يتم ذكر التفاصيل عنها، وكذلك الشائعات المتناقلة حاليًا بشأن علاقة زوجها الأمير ويليام مع روز هانبري، وهي إحدى صديقات كيت السابقات، والتى كانت مقربة منها بشكل كبير.

لم تظهر كيت ميدلتون بشكل علني رسمي منذ أن خضعت لعملية جراحية كبيرة في البطن في 16 يناير، مما أدى إلى تزايد التكهنات حول حالتها الصحية غير المعروفة، وزاد من تعقيد الأمر، تلك الصورة العائلية التي نشرها قصر كنسينغتون في عيد الأم، والتي مسحتها وكالات الأنباء العالمية بسبب "التلاعب بها".

حالة كيت ميدلتون الصحية

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فبالإضافة إلى عدد من العيوب في الصورة المعدلة بالفوتوشوب، لاحظ المشاهدون أيضًا أن كيت بدت وكأنها لا ترتدي خاتم زواجها، مما أثار العديد من النظريات حول حالة زواجها.

وعلى الرغم من هذه الأسابيع القليلة المضطربة بالنسبة للعائلة المالكة، فمن المتوقع أن يستمروا في التمسك بتقليد إطلاق صورة جديدة للاحتفال بأعياد ميلاد أطفالهم، وستكون الصورة التالية للأمير لويس في 23 أبريل، وسط توقعات بأن تكون المناسبة فرصة للحديث عن صحة كيت.

وقال مصدر لصحيفة صنداي تايمز: "إنهم في أقصى حالات انفتاحهم عندما يتفاعلون مع أفراد الجمهور، وأستطيع أن أرى عالماً قد تناقش فيه الأميرة تعافيها من خلال الارتباطات".

طلاق كيت ميدلتون والأمير ويليام

وعلى الجانب الآخر، ومع تزايد الشائعات حول اضطراب زوج كيت ميدلتون، ذكرت تقارير صحفية أن ويليام وكيت "شعرا بالصدمة والصدمة" بسبب التكهنات حول زواجهما على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي وقت سابق، تطرق ستيفن كولبيرت في مونولوج قدمه فى برنامجه The Late Show، للحديث عن شائعات علاقة تربط بين الأمير ويليام وروز، إحدى صديقات كيت السابقات، والتى كانت مقربة منها بشكل كبير.

قال كولبير، إن لديه بعض الأخبار المقلقة عن العائلة المالكة في إنجلترا، وأشار إلى أن هناك حالة من القلق بسبب الاختفاء الواضح لكيت ميدلتون، مضيفًا: "محققو الإنترنت يخمنون أن غياب كيت قد يكون مرتبطًا بخلافات مع زوجها وملك إنجلترا المستقبلي ويليام"، كما أشار إلى أن روز صديقة قديمة للعائلة المالكة ومتزوجة من صديق مقرب من ويليام يدعى ديفيد روكسافاج.

وظهرت مزاعم علاقة غرامية بين ملك إنجلترا المستقبلي وروز لأول مرة في أبريل 2019، بعدما أثارت صحيفة التابلويد البريطانية الشائعات لأول مرة بعد تداعيات مزعومة بين روز وكيت، كما يشار إلى أن روز حضرت تتويج الملك تشارلز في وقت سابق من مايو الماضى، على الرغم من عدم وجود صور لها مع كيت.أقرأ أيضا:

شكلها اتغيّر.. أول ظهور للأميرة كيت ميدلتون بعد العملية الجراحية (صور)

هل أصيبت بالسرطان؟.. آخر تطورات الحالة الصحية لكيت ميدلتون بعد الجراحة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.