الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 12:51 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق تأجيل مباراتي الزمالك أمام إنبي وزد في الدوري بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ”تخفيفاً للزحام والطوابير” اعرف خطوات شراء تذاكر المترو من ماكينات TVM التي أطلقتها وزارة النقل

عاجل وخطير .. زيادة أسعار البنزين تثير مخاوف المواطنين .. شبح الغلاء يعود وارتباك بالأسواق

زيادة أسعار البنزين
زيادة أسعار البنزين

زيادة أسعار البنزين تثير مخاوف المواطنين.. تشير المؤشرات الحالية لأسواق النفط المحلية والعالمية، إلي زيادة أسعار البنزين، في مصر بنسبة 10% خلال الفترة المقبلة، خاصة أن قرار البنك المركزي المصري، الأخير بتعويم الجنيه سوف يؤدي لارتفاع تكلفة استيراد الوقود، فضلًا عن ارتفاع السعر العالمي للطاقة، وقد أصبحت زيادة أسعار البنزين من أبرز الموضوعات التى تشغل بال المصريين في الآونة الأخيرة، ولكن أسعار البنزين لا تزال مستقرة ولم يطرأ عليها اى تغييرات.

أسعار البنزين الجديدة بعد الزيادة المتوقعة

هذا ومن المتوقع أن تعقد لجنة تسعير المواد البترولية، اجتماعها المنتظر، لتحديد مصير أسعار البنزين الجديدة ، والاعلان عن الأسعار الجديدة ، خلال الشهر الجاري، وفي ظل عدم الاستقرار في الأسعار والأوضاع الاقتصادية الراهنة، وما تشهده الساحة العالمية من حروب وتعطيل للسفن المحملة بالمنتجات البترولية، فمن المتوقع أن ترتفع أسعار البنزين بنسبة 10% ليبلغ سعر بنزين 80 حوالى 11 جنيه مقابل 10 جنيهات لسعر اللتر الحالي، بينما سوف يسجل سعر البنزين 95 إلى 13.75 مقابل 12.5 السعر الحالي لـ لتر البنزين 95.

أسعار البنزين اليوم

بلغ سعر لتر بنزين 80 اليوم 10 جنيهات.

سعر لتر بنزين 92

بينما وصل سعر لتر بنزين 92 اليوم 11.5 جنيه.

سعر لتر البنزين 95

وسجل سعر لتر البنزين 95 اليوم 12.5 جنيه.

سعر السولار اليوم

بينما سجل سعر السولار اليوم بالسوق المحلي 7.25 جنيه.

ووصل سعر لتر الكيروسين اليوم إلى 8.25 جنيه.

سعر اسطوانة الغاز

بينما وصل سعر إسطوانة بوتاجاز اليوم 70 جنيهًا.

إقرأ ايضا:

زيادة سعر السولار 1 جنيه اعتبارًا من الخميس وتثبيت البنزين الخميس

تحريك سعر البنزين و السولار .. تعرف علي الأسعار الجديدة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة