الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:51 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات جديدة في الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت

 إصابة أحمد رفعت
 إصابة أحمد رفعت

أحمد رفعت.. تتابع الأوساط الرياضية لحظة بلحظة وبقلق بالغ تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت وخلال الساعات الأخيرة شهدت حالة اللاعب تطورات جديدة حيث قام بفتح عينيه خلال الساعات الماضية وطلب الحصول على مياه وهو يسمع ويستوعب بعض الأمور كما انتظم النبض وضغط الدم.

تطورات حالة أحمد رفعت

أكدت مصادر بالمستشفي الذي يعالج به أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر أنه تم عمل بعض الأشعة والتحاليل للاعب خلال الساعات الماضية وأثبتت نتائجها عدم تناول اللاعب لأي مواد منشطة أو منبهة قبل تعرضه للحادث.

والنقطة الأهم حاليا أن تعود رئة اللاعب إلى طبيعتها لأن وجوده على جهاز التنفس الصناعي لفترة طويلة قد يمثل أزمة و الأهم أن يتم استقرار التنفس وأن تستجيب الرئة للأدوية والعلاج.

اللجنة الطبية العليا بوزارة الرياضة تتابع حالة أحمد رفعت

وجه وزير الشباب والرياضة اللجنة الطبية العليا للرياضيين بالوزارة بمتابعة الحالة الصحية للاعب بشكل مستمر ودقيق والتأكيد على توفير أي مساعدات أو تسهيلات يحتاجها اللاعب، بالتنسيق مع وزارات الصحة والتعليم العالي وجامعة الإسكندرية.
وقال وزير الرياضة : "نتابع علي مدار الساعة تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت اولًا بأول مع كافة الجهات والوزارات، ومع وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر ومحمد مصيلحي رئيس الإتحاد السكندري، لتوفير أطقم طبية علي أعلي مستوي لمتابعة الحالة".

رابطة الأندية تتابع تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت

أكد أحمد دياب رئيس رابطة الاندية أن يتابع مع المسؤلين في نادي فيوتشر تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت منذ سقوطه في مباراة الاتحاد أمس مشيرا إلي أن حياة اللاعب أهم من أي مباراة، وأن الرابطة مساندة وداعمة لنادي فيوتشر في هذه الأزمة وأي مطالب طبية للاعب فهي مجابة على الفور.

تطورات الأزمة الصحية للاعب أحمد رفعت

كتب اسامة حسن عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك معلقا علي إصابة أحمد رفعت خلال مباراة الاتحاد السكندري : "الحاله صعبه جدا أرجو الدعاء أرجو الدعاء ربنا يشفيك ويعافيك يارب وترجع بيتك امك ملهاش غيرك ياحبيي".

فيوتشر يترقب حالة أحمد رفعت

يتابع نادي فيوتشر تفاصيل الأزمة الصحية لأحمد رفعت ويترقب استقرارها من أجل إمكانية نقله إلى مستشفى آخر لخضوعه إلى فحوصات طبية بشكل أكبر خاصة أن حالة اللاعب لم تستقر بشكل كبير حتى الوقت الراهن.

إصابة أحمد رفعت

تعرض أحمد رفعت للإصابة في نهاية مباراة الاتحاد السكندري ضد مودرن فيوتشرحيث سقط في منتصف الملعب وتم نقل اللاعب عبر سيارة إسعاف من أرضية الملعب لأحد المستشفيات المحيطة باستاد الإسكندرية.

كان اللاعب يتنفس بصورة عادية عند نقله بسيارة الإسعاف إلى المستشفى حيث خضع لفحوصات طبية للاطمئنان على حالته وأكدت مصادر أن اللاعب يتنفس ولكن بصورة بطيئة فيما تم جلب أجهزة تنفس صناعي للمستشفى لإسعاف اللاعب.

إقرأ أيضا:

الزمالك المصري يعلن عودة أحمد رفعت بنهاية الموسم

أحمد رفعت يتلقى عرض من النادي المصري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.