الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:10 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منتخب مصر لكرة القدم يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة نيوزيلندا

منتخب مصر
منتخب مصر

جماهير كرة القدم المصرية تترقب بشغف مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا في افتتاح الدورة الرباعية الودية وهي أول اختبار للمنتخب تحت قيادة حسام حسن ويسعي من خلالها لتقديم نفسه للجماهير المصرية في أفضل صورة.

المنتخب يواصل تدريباته استعدادا للدورة الودية

يواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن تدريباته اليوم الاثنين استعدادا لمباريات الدورة الرباعية الودية التي تضم منتخبات مصر وتونس ونيوزيلندا وكرواتيا في الفترة بين 18-26 مارس الحالي.

موعد الدورة الودية الرباعية

تقام البطولة الدولية الودية التي تضم منتخب مصر ومنتخبات تونس ونيوزيلندا وكرواتيا في الفترة بين 18-26 مارس الحالي حيث يواجه المنتخب المصري نظيره النيوزيلندي، ويلتقي منتخبا تونس وكرواتيا في نصف النهائي، على أن تقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بين الخاسرين يوم 25 مارس، ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم 26 مارس.

موعد مباراة مصر ضد نيوزيلندا

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة مصر ضد نيوزيلندا في افتتاح الدورة الرباعية الودية على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي تنطلق في العاشرة مساء الجمعة المقبل 22-3-2024 وذلك في اطار الاستعداد لمباريات تصفيات كأس العالم في شهر يونيو المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد نيوزيلندا

يبحث عشاق كرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد نيوزيلندا في افتتاح الدورة الرباعية الودية والتي تنطلق في العاشرة مساء الجمعة المقبل 22-3-2024 على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك في اطار الاستعداد لمباريات تصفيات كأس العالم في شهر يونيو المقبل وتنقل قنوات أون تايم سبورت المباراة.

قائمة المنتخب المصري

شهدت قائمة منتخب مصر استبعاد محمد صلاح من معسكر مارس الجاري وضم مصطفي شوبير وضمت القائمة كل من:

وضمت القائمة 25 لاعباً هم كل من: فى حراسة المرمى: مصطفى شوبير ومحمد عواد ومحمد أبو جبل والمهدى سليمان

الدفاع: محمد هانى وأكرم توفيق ومحمد حمدى ومحمد شكرى وأحمد حجازى ومحمد عبد المنعم ورامى ربيعة وأحمد رمضان.

الوسط: حمدى فتحى ومروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدى أفشة وأحمد نبيل كوكا.

الهجوم: محمود تريزيجيه ومصطفى فتحى ومصطفي شلبي وعمر مرموش ومصطفى محمد وأحمد عاطف ومحمد شريف ومحمد الشامى، فيما خرج محمد صلاح من القائمة.

كرواتيا تشكر مصر علي تنظيم البطولة

قدم ماريجان كوستيتش رئيس الاتحاد الكرواتي لكرة القدم الشكر إلى مصر على استضافة الدورة التى كان من المقرر إقامتها في الإمارات لى هامش استعدادات منتخب كرواتيا ليورو 2024 قبل أن يتم نقلها بشكل مفاجئ إلى مصر قبل أيام قليلة من بدايتها.

إقرأ أيضا:

لماذا لم ينضم محمد صلاح إلى قائمة منتخب مصر؟.. ناقد رياضي يوضح (فيديو)

وزير الرياضة يكشف أسرار عدم انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.