الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:06 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”عمري ما قلت الفن حرام“.. أبرز تصريحات حلا شيحة بعد تصدرها للتريند

حلا شيحة
حلا شيحة

تصدر اسم الفنانة حلا شيحة، تريند جوجل، بعد تصريحاتها أمس مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج «ع المسرح»، التي كشفت خلاله عن العديد من التصريحات المتعلقة بحياتها الشخصية والمهنية.

تصريحات حلا شيحة

وقالت حلا شيحة، أنها لم تصرح مؤخرًا بأن الفن حرام، وأن البعض قام بنقل هذا التصريح على لسانها وقاموا بتحريفه، مُتابعة:"في تصريحات كثيرة اتقالت عن لساني، وأنا عمري ما قلت الكلام ده، الفن فيه حاجات كثيرة حلوة تقدري تقدميها بصورة جميلة وتوصل للناس مشاعر حلوة، والدين والقرب من ربنا، وإن يكون عندك صلة روحية بينك وبين ربنا حاجة حلوة، وعمري ما قلت الفن حرام، وزعلانة إن الناس قالت دي حرمت الفن ليه رجعت له".


وأكدت حلا شيحة أن هناك بعض الأمور الحرام في الفن، مثل الأحضان والقبلات، قائلة:"لأ طبعا، ممكن أقول في حاجات لا يصح تكون موجودة، مش لازم الأحضان الكثيرة، أنا مؤمنة بده لكن مقدرش أحرم حاجة".

وأشارت حلا شيحة أن غيابها عن الساحة الفنية لفترات طويلة، أثر على حياتها المهنية بنسبة كبيرة، موضحة أنها لا تؤمن بالفشل مُطلقاً،:"بالطبع أتأثر بهذا الغياب، لكني لا أومن بالفشل، وأحمد الله أن جمهوري دائم التشجيع لي وأشعر بحبهم ودعمهم لي، وهذا من شأنه أن يشجعني، وأرى أن القدر يلعب دورًا كبيرًا في حياتي، فكل مرحلة بها الحلو والصعب، وهي تجارب حياتية نمر بها ونتعلم منها".

وأشارت حلا شيحة أنها ليست معترضة على كلاسيكيات السينما المصرية، مُعلقة:"وقتهم كان غيرنا، كان كلاسيك ومختلف، دلوقتي الحاجات دي لما بتتعمل مش بتبقى بنفس الجمال بتاع زمان".

حلا شيحة تكشف سبب تعرضها للعقاب من والدها


ولفتت حلا شيحة، إلى أنها لم تتعرض من العقاب من والدها الإ مرة واحدة فقط، لافتة أن والدها شخص طيب وحنين ومتفهم جدًا، وأن المرة الواحدة التي ضربها فيها والدها كانت بسبب أنها وأخوتها الثلاثة كانا يرغبن في الخروج من المنزل، واتفقن على أن يتوجها لمكان ما دون علمه، واتفقن على العودة مبكرًا دون أن يحس أحدًا بذلك، مُتابعة:«لما سألني قلت له إحنا كنا جنبنا هنا، راح قال أنا عارف إنكم كنتم في المكان ده، ودي المرة الوحيدة في حياتي اللي مد إيده عليا وضربني قلم».

وأكدت على أنها لم تنسى تلك الواقعة لأن والدها غضب وقتها من كذبها، مُتابعة: «بطبعي كبرت وأنا مش بحب أكذب، إحنا كنا بسطاء مع بعض ونحب بعص كلنا وطبيعيين متعلمناش نخبي حاجة».

وأوضحت حلا شيحة على أنها ليست داعية، ولم تختم القرآن مُسبقاً، قائلة:«عمري في حياتي ما كنت داعية، وفي ناس قالت إني ختمت القرآن أنا معملتش كده انا مختمتش».

كما تحدثت عن مشاركتها في مسلسل "إمبراطورية ميم"، الذي تنافس به في دراما رمضان هذا العام، لافتة أنها
تحمست له، لأن العمل مختلف عما سبق تقديمه في السينما، قائلة:"أنا رأيت إن العمل ترجع قصته لرواية الكاتب إحسان عبد القدوس وليس التناول السينمائي الذي تم من قبل، وهذا شجعني بشكل كبير للمشاركة في العمل، خصوصًا بعد قراءة ورق الكاتب محمد سليمان عبد المالك الذي جعل العمل أكثر عصرية وملاءمة للحاضر بمناقشة مشاكله الحالية".


واختتمت: "أنا عمومًا أفضل أن تكون الدراما واقعية وتلمس الجمهور وتُدخل الفرح عليهم، بمعاني ولحظات فرح ومشاعر إنسانية صادقة".

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم من إخراج محمد سلامة، بطولة خالد النبوي، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، إلهام صفي الدين، هاجر السراج، منى أحمد زاهر، محمد محمود عبد العزيز، وآخرين،

اقرأ أيضًا:

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 5.. علامات إعجاب بين خالد النبوى وحلا شيحة


بعد أزمتها مع تامر حسني.. حلا شيحة تستعين بأغنية من فيلم مش أنا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.