الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:47 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. ارتفاع كبير في سعر الذهب اليوم 19-3-2024 والصاغة تترقب نتائج اجتماع الفيدرالي

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

أسعار الذهب في مصر .. ارتفع سعر الذهب في مصر، خلال التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024، بعد صعود الأسعار بشكل مفاجئ أمس بنحو 45 جنيهًا، وتعيش الأسواق المحلية والعالمية حالة من الترقب، لمعرفة قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاصة بتحديد مصير أسعار الفائدة وفقا لبيانات التضخم، خلال اجتماعه المقرر انعقاده اليوم وغدًا الأربعاء، لما له من تأثير على السعر العالمي للمعدن النفيس.

سعر الذهب اليوم

لايزال سعر الذهب، هي الشغل الشاغل لكثير من المواطنين، باعتبار أن المشغولات الذهبية من أكثر المشروعات الاستثمارية التي تتزايد قيمتها يوما بعد الآخر، ولعل المتهمين بأسعار المشغولات الذهبية، هي فئة الباحثين عن تحقيق مكاسب دائمة من خلال الاحتفاظ بالمشغولات الذهبية التي يمتلكونها، وتتزايد عمليات البحث على مدار اليوم الواحد على محركات البحث بجوجل للتعرف على أسعار الذهب، وخلال السطور التالية يستعرض «الموجز»، أسعار الذهب التي تم الإعلان عنها خلال تعاملات اليوم، بأسواق الصاغة.

سعر جرام الذهب عيار 24

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3417 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو3035 جنيها للبيع بارتفاع جديد اليوم.

سعر جرام الذهب عيار 18

استقر سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 2562 جنيها للبيع.

سعر الجنيه الذهب

استقر سعر الجنيه الذهب بختام تعاملات اليوم ليسجل 23920 جنيه للبيع.

إقرأ ايضا:

سعر الذهب اليوم الأحد 17-3-2024..تحرك مفاجيء في جميع الأعيرة

سعر الذهب الآن .. ماذا حدث في سوق الصاغة بمصر اليوم؟

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.