الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:53 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وفاة كيت ميدلتون.. فيديو جديد يقلب الموازين ويظهر مفاجأة صادمة للجميع

كيت ميدلتون والامير ويليام
كيت ميدلتون والامير ويليام

لا تزال الاميره كيت ميدلتون تتصدّر قوائم البحث في العالم، مع تنامي القلق بشأن حالتها الصحية، في أعقاب اختفاءها عن الظهور الرسمي منذ شهر ديسمبر الماضي.

وخلال الساعات الماضية، تواردت أنباء قوية أنباء عن تلقي هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إخطارا بضرورة "التأهب" لإعلان من العائلة المالكة في أي لحظة، تبعه تغيّر صورة الهيئة على مواقع التواصل إلى اللون الأسود، ما زاد من انتشار الشائعات بشأن وفاتها.

ظهور الاميره كيت ميدلتون

ولكن صحيفة "الصن" البريطانية، خرجت بمقطع فيديو قلب الموازين، حيث ظهرت فيه كيت مع زوجها الأمير ويليام وهما يتسوقان.

وقالت الصحيفة :" ابتسمت أميرة ويلز وبدت مرتاحة وسعيدة في رحلة تسوق مع زوجها المخلص ويليام"، وأضافت :"كيت، 42 عامًا، كانت ترتدي سترة وسروالًا ضيقًا، وحملت مشترياتها الخاصة بينما كانت تتجول في موقف السيارات في متجر المزرعة ، الذي يقع على بعد ميل واحد فقط من منزلها في Adelaide Cottage".

وبحسب الصن، فقد كان نيلسون سيلفا، 40 عامًا، الذي التقط الفيديو، يتسوق لشراء شرائح اللحم في متجر المزرعة عندما رأى كيت وويليام في ممر الخبز.

الاميره كيت ميدلتون والامير ويليام

بدا الزوجان مرتاحين وفي حالة معنوية جيدة أثناء نزهتهما، إذ ابتسمت الأميرة كيت وهي تسير بجانب ويليام، في حين بدا المتسوقون الآخرون غير منزعجين من ظهور أفراد العائلة المالكة في المتجر.

وأوضحت الصحيفة أن تلك اللقطات الجديدة، ظهرت بعد ساعات فقط من كشف صحيفة The Sun حصريًا أن كيت أمضت يوم السبت في التسوق في وندسور وصباح الأحد، ومشاهدة أطفالها وهم يلعبون الرياضة .

اختفاء كيت ميدلتون

وأثار غياب أميرة ويلز كيت ميدلتون، جدلًا واسعًا خلال الأيام الأخيرة، وسط شائعات بأن مكانها أصبح مجهولًا بعد العمل الجراحي الذي خضعت له ولم يتم الكشف عن تفاصيله.

وتواجه الأسرة المالكة البريطانية شائعات قوية بشأن اختفاء الأميرة كيت من الحياة العامة، تتراوح ما بين تضاعف حالتها الصحية والتي من الممكن قد أدت لوقوعها في غيبوبة أو وفاتها. وشائعات أخرى حول انفصالها عن الأمير ويليام بسبب علاقته الأخيرة المشتبه بها مع صديقة الثنائي منذ فترة طويلة روز هانبري مما يعيد إلى الأذهان قصة والدها الملك تشارلز مع الأميرة ديانا.

اختفاء الاميره كيت ميدلتون

ومنذ أن خضعت لعملية جراحية كبيرة في البطن في 16 يناير، لم تظهر كيت ميدلتون بشكل علني رسمي، وزاد من تعقيد الأمر، تلك الصورة العائلية التي نشرها قصر كنسينغتون في عيد الأم، والتي مسحتها وكالات الأنباء العالمية بسبب "التلاعب بها".

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فبالإضافة إلى عدد من العيوب في الصورة المعدلة بالفوتوشوب، لاحظ المشاهدون أيضًا أن كيت بدت وكأنها لا ترتدي خاتم زواجها، مما أثار العديد من النظريات حول حالة زواجها.

اخبار كيت ميدلتون

وأصدرت وكالات "أسوشيتد برس"رويترز" و"أ ف ب" بشكل منفصل "إشعارًا بالحذف" إلى المؤسسات الإعلامية في جميع أنحاء العالم، مؤكدين أنهم حذفوا الصورة من مكتباتهم الفردية.

وقالت المصادر إن الوكالات تعتقد أن الصورة، التي قال قصر كنسينغتون في لندن إنها التقطت الأسبوع الماضي في وندسور، والتي تظهر الأميرة كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة، الأمير جورج، 10 أعوام، والأميرة شارلوت، 9 أعوام، والأمير لويس، 5 أعوام، قد تم تحريرها من الصورة الأصلية.

أقرأ أيضا:

قبل الإعلان الملكي الهام.. وفاة كيت ميدلتون تشعل العالم واختفاءها يٌعيد للأذهان مأساة الأميرة ديانا

أزمة اختفاء كيت ميدلتون.. هل تتعلق بطلاقها من الأمير ويليام بسبب خيانته؟

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.