الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 06:49 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
لأول مرة.. ياسمين عبد العزيز تكشف تفاصيل انفصالها عن أحمد العوضي و أسرار في حياتها الشخصية الدوري السعودي.. موعد مباراة النصر والخليج والقنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي موعد مباراة الأهلي والترجى التونسى فى نهائي أبطال أفريقيا والقناة الناقلة الحريفة يحقق ما يقرب من الـ75 مليون جنيه في 17 أسبوع بعد عيد تحرير سيناء.. الإجازات الرسمية حتى نهاية 2024 باليوم والتواريخ «إذا تحدثت النار ستشتعل».. أول تعليق من صلاح بعد مشادته مع كلوب في مباراة ليفربول ووست هام الدوري الإنجليزي.. تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد نوتنجهام فورست غدا جنات تستعد لـ طرح أغنيتها الجديدة بنعيش مع ناس «بالمر» يقود تشكيل تشيلسي المتوقع ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي محافظ القليوبية يقود أكبر حملة لـ إزالة التعديات في قرية سرياقوس بـ الخانكة | صور المالية تصدر إعلانا هاما بشأن تعليمات صرف مرتبات شهر مايو 2024 بالزيادات للمعلمين والعاملين بالدولة.. أعرف يوم قبضك

موعد مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا لبطولة كأس عاصمة مصر

يكثف المنتخب الوطنى بقيادة حسام حسن، تدريباته استعدادًا لمواجهة نيوزيلندا وذلك مساء يوم الجمعة 22 مارس الجاري، ببطولة كأس العاصمة الإدارية، والتي يشارك بها أيضا منتخبي تونس وكرواتيا، وتقام في الفترة من 22 إلى 26 من الشهر الجاري.

ويأمل حسام حسن، الي الفوز بأول مباره يخوضها المنتخب بعد توليه منصب المدير الفنى، كما يسعي الي التعرف على مستوى لاعبيه في أول اختبار يخوضه معهم، كما يأمل في أن تكون البداية مبشرة وقوية للرد على الإنتقادات التي طالتة بعد إعلان تولية مسوؤلية تدريب المنتخب .

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العاصمة الودية

تقام مباراة منتخب مصر أمام منتخب نيوزيلندا في أفتتاح بطولة كأس العاصمة الودية، يوم الجمعة المقبلة الموافق 22 من مارس الحالي، على استاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر من منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

ويذكر أن اتحادات كرة القدم في مصر، كرواتيا، تونس ونيوزيلندا، توصلوا الى الاتفاق على إقامة البطولة الدولية الودية التي تضم المنتخبات الأربعة في العاصمة المصرية القاهرة، بدلًا من الإمارات كما كان مقررًا في السابق، على أن يقوم الاتحاد المصري لكرة القدم بتنظيم البطولة.

اقرا ايضا: بقيادة مودريتش.. موعد وصول بعثة كرواتيا الي القاهرة لخوض بطولة كأس العاصمة

وتقام البطولة في الفترة بين 18-26 مارس الحالي وفقًا للشكل المحدد مسبقًا، حيث يواجه المنتخب المصري نظيره النيوزيلندي، ويلتقي منتخبا تونس وكرواتيا في نصف النهائي، على أن تقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بين الخاسرين يوم 25 مارس، ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم 26 مارس.

قائمة منتخب مصر

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير ومحمد عواد ومحمد أبو جبل والمهدى سليمان.
  • الدفاع: محمد هانى وأكرم توفيق ومحمد حمدى ومحمد شكرى وأحمد حجازى ومحمد عبد المنعم ورامى ربيعة وأحمد رمضان.
  • الوسط: حمدى فتحى ومروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدى أفشة وأحمد نبيل كوكا.
  • الهجوم: محمود تريزيجيه ومصطفى فتحى ومصطفى شلبى وعمر مرموش ومصطفى محمد وأحمد عاطف ومحمد شريف ومحمد الشامى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.