الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:28 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسرار وحكايات لا تعرفها عن كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

تصدر اسم النجم كريم عبدالعزيز، تريند جوجل، وذلك بعدما حل ضيفاً في برنامج بودكاست "بيج تايم" مع الإعلامي عمرو أديب، الذي كشف خلاله عن العديد من الأسرار المتعلقة بحياته الشخصية والمهنية.

تصريحات كريم عبد العزيز

وقال كريم عبد العزيز أنه يفضل شراء الأجهزة الإلكترونية، ويحرص على شراء كل شئ يخص التكنولوجيا الحديثة، وأنه يمتلك غرفة في منزله بها معظم الأجهزة الإلكترونية الحديثة كالشاشات ومكبرات الصوت والألعاب الإلكترونية، لافتاً أنه يفضل المكوث في المنزل، ولا يقدر على الخروج في الأماكن العامة كثيراً، فهو يحب البقاء في منزله، والاستمتاع بأجهزته الإلكترونية الحديثة،:"أنا بحب الإلكترونيات جدا، أجهزة تليفزيون جديدة أو أجهزة صوت ومزيكا وكمبيوتر، وعندي أستوديو حلو جنب البيت، وبقيت صايع بلاي ستيشن، ممكن أشتري أجهزة بدل الهدوم".

وأكد كريم عبد العزيز، أنه لا يحب ارتداء الملابس المختلفة، ويفضل ارتداء نسخ كثيرة من نفس ملابسه، وأن هذا الأمر يتسبب في وضعه في بعض المواقف المحرجة حيث يعتقد بعض الناس أنه لا يغير ملابسه، قائلاً:" عندي صفة لو في هدوم حبيتها أشتري منها 40، والناس تفتكر إنها مش بتتغير، وبحب اللون الإسود لإنه لون ستار وبيلم".

كريم عبد العزيز يكشف كواليس فيلم "اضحك للصورة تطلع حلوة"

وحكى الفنان كريم عبد العزيز عن كواليس تعاونه مع النجم أحمد زكي في فيلم "اضحك للصورة تطلع حلوة"، مؤكداً على أنه شعر بالإرتباك بسبب وقوفه أمام النجم أحمد زكي في أول تجربة تمثيلية له، لدرجة أنه فكر في الانسحاب من الفيلم بسبب شعوره بالتوتر والخوف.
وأوضح كريم عبد العزيز أن النجم الراحل أحمد زكي كان يعشق التمثيل، وكان مهوساً به، حتى أنه في أيامه الأخيرة التي قضاها في المستشفى والتي أصيب خلالها بالعمى، تواصل معه أحد المنتجين، لتقديم فيلم بشخصية أعمى، فواق على الفور، وصوره بالفعل عقب خروجه من المستشفى.
وكشف كريم عبد العزيز عن طريقة تعامله مع أبنائه، موضحاً أن ابنته "ملك" تبلغ الآن 17 عامًا، وأنه يتعامل معها بشكل خاص بسبب أنها في فترة المراهقة حالياً، وهي مرحلة صعبة جدًا، وأنه لا يقيد ابنته ولا يرفض طلباتها، لكنه يخاف عليها ويمنعها من بعض الأشياء، وهذا يحدث خلافات بينهما في بعض الأحيان، وذلك بسبب تعاقب الأجيال بينهما، وأنه يرى أن التكنولوجيا الحديثة ومواقع التواصل الاجتماعي، هي السبب الأساسي وراء صعوبة تربية الجيل الجديد.
وأكد كريم عبد العزيز على أن زوجته علاقتها أقوى منه مع ابنته ملك، وأن علاقته بابنه "علي" أقوى من علاقة زوجته به، موضحاً أن تربية الأولاد أصعب بكثير من تربية البنات.
كما تطرق كريم عبد العزيز للحديث عن تجربته عقب انفصال والديه في طفولته، وأن تلك التجربة جعلته يمر بثلاث مراحل، المرحلة الأولى هي تأثره للغاية لاسيما عندما كان يشاهد آباء زملائه وأصدقائه، و المرحلة الثانية تعوده على هذا الشعور، والمرحلة الثالثة في حياته استطاع خلالها معالجة ذلك الجرح وتخطيه.
كما تحدث عن تجربة تقديمه لفيلم "الفيل الأزرق"، مؤكداً أنه هو الذي طلب في البداية من المخرج مروان حامد أن يتعاون معه، وقد عرض عليه فكرة الفيلم، وأنه كان مُترددًا في البداية من تقديمها، وهذا يرجع لأن أعماله كانت مقتصرة على أدوار معينة مثل الكوميديا والأعمال الاجتماعية، وكان متوقعاً فشل الفيلم لذا تم طرحه في عيد الفطر، بسبب أنه كان طويل ورعب ومليء بالأحداث الغامضة، وأنه يعتبر البطل الحقيقي في نجاحه هو الجمهور بسبب تقبلهم له، مُعلقاً:" فوجئت إن الفيلم حقق ردود فعل قوية للغاية، وأرقام في الإيرادات لم تتحقق من قبل، وأنا أرى أن الجمهور العربي هو البطل الحقيقي في نجاحه".
اقرأ أيضًا:

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.