الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:19 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

آخر ساعات الشتاء.. حالة الطقس اليوم الأربعاء 20-3-2024

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم.. مع بدء العد التنازلي لانتهاء فصل الشتاء رسميًا في مصر بحسب البحوث الفلكية، يترقب المواطنين حالة الطقس اليوم، وتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية وخاصة بعد التقلبات الجوية الأخيرة التي شهدتها البلاد وسقوط أمطار رعدية ونشاط قوي للرياح.

حالة الطقس اليوم

كشفت هيئة الأرصاد، عن توقعات حالة الطقس اليوم الأربعاء 20 مارس 2024، آخر أيام فصل الشتاء، حيث يسود طقس دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد ، مائل للحرارة على جنوب الصعيد مائل للبرودة ليلا على كافة الأنحاء.

طقس اليوم

وأشارت "الأرصاد" إلى أن طقس اليوم، يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق المكشوف على فترات متقطعة .

الطقس في الاسكندرية

ولفتت الأرصاد الجوية، إلى أن الطقس في الإسكندرية اليوم، يشهد حالة من التقلبات الجوية ونشاطا في حركة الرياح مع انخفاض في درجات الحرارة ويكون مائلا للبرودة خلال ساعات الليل حيث تسجل درجة الحرارة العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة مئوية.

حالة البحرين اليوم

وحول حالة البحرين اليوم، ذكرت "الأرصاد" أن حالة البحر المتوسط تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من 1.25 متر إلى 1.75 متر والرياح السطحية شمالية غربية .

درجات الحرارة اليوم

وأوضحت هيئة الأرصاد، أن درجات الحرارة اليوم تكون كالأتي:

محافظة القاهرة العظمى 21 والصغرى 13 درجة مئوية.

الإسكندرية العظمى 19 والصغرى 12 درجة مئوية.

محافظة مرسى مطروح العظمى 17 والصغرى 10 درجة مئوية.

محافظة سوهاج العظمى 23 والصغرى 12 درجة مئوية.

محافظة قنا العظمى 23 والصغرى 13 درجة مئوية.

محافظة أسوان العظمى 24 والصغرى 14 درجة مئوية.

اقرأ أيضا:

زعابيب وأمطار رعدية.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء 19-3-2024

عاجل.. «الأرصاد» تحذر من حالة الطقس اليوم الاثنين 18-3-2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.