الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:56 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. «الأرصاد» تحذر من حالة الطقس اليوم الاثنين 18-3-2024

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم.. مازالت البلاد تشهد انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة، مع استمرار التقلبات الجوية في حالة الطقس اليوم، والتي حذرت منه الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حيث تنشط خلال الساعات المقبلة الرياح المثيرة للرمال والأتربة مع توقعات بسقوط أمطار رعدية تمتد إلى سيول على جنوب سيناء والبحر الأحمر.

حالة الطقس

وقالت بيان عاجل من الهيئة بشأن حالة الطقس، إن البلاد تشهد اليوم الإثنين، طقسا مائلا للبرودة غائم على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال وجنوب الصعيد، وجنوب سيناء، ويكون الطقس شديد البرودة ليلًا على أغلب الأنحاء.

وأوضحت "الأرصاد" أنه يوجد نشاط للرياح على القاهرة الكبرى يزيد من الشعور ببرودة الطقس.

أماكن سقوط الأمطار

ونوهت إلى فرص سقوط أمطار متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وشمال وجنوب الصعيد، تصل إلى حد السيول على مناطق من سيناء ومحافظة البحر الأحمر والطرق المؤدية منها إلي سيناء.

وأضافت أن هناك أمطارا خفيفة إلي متوسطة مساء على مناطق من الوجه البحري ومدن القناة ومناطق من القاهرة الكبرى.

حالة الملاحة في البحرين

وحذرت الأرصاد الجوية من اضطراب حركة الملاحة البحرية على البحرين، المتوسط والأحمر، وارتفاع الأمواج بين 1,5 إلي 2 متر.

درجات الحرارة اليوم

وجاءت توقعات "الأرصاد" حول درجات الحرارة اليوم الاثنين على النحو الأتي : القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 13، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 12، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 10، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 13، وقنا العظمى 24 درجة والصغرى 15، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 16.

اقرأ أيضا:

أجواء باردة ورياح قوية.. حالة الطقس اليوم الأحد 17-3-2024

تقلبات مفاجئة.. حالة الطقس اليوم السبت 16-3-2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.