الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 11:49 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة جديدة في أزمة كيت ميدلتون.. تحقيق في اختراق أمني كبير!

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

على الرغم من صدور بعض التطمينات الخاصة بالحالة الصحية للأميرة كيت ميدلتون، زوجة ولي العهد البريطاني الأمير ويليام، إلا أن المخاوف بشأنها لا تزال مستمرة بسبب اختفاءها عن الظهور الرسمي منذ شهر ديسمبر الماضي.

ومع انتشار شائعات قوية عن تعرضها لأزمة صحية تسببت في وفاتها، نشرت وسائل إعلام بريطانية مقطع فيديو قالت أنه يظهر الأميرة (42 عامًا) مع زوجها الأمير ويليام وهما يتسوقان، للتأكيد على أنها في حلة التعافي من جراحة البطن التي لم يتم الكشف عن تفاصيلها.

اختراق أمني

وكذلك، فقد شهدت الساعات الأخيرة تطورات جديدة تخص حالة كيت الصحية، إذ فتح المستشفى الذي خضعت فيه الأميرة للعملية الجراحية، تحقيقًا أمنيًا بعد انتشار مزاعم بأن أحد العاملين لديه حاول الوصول إلى السجلات الطبية للأميرة، سعيًا لكشف النقاب عن الغموض الذي يحيط بحالتها الصحية.

وتشتهر مستشفى "ذا كلينك" في لندن بكونها تعمل بشكل سري وقد خدمت العائلة الملكية مرارًا لا سيما مؤخرًا بعد تشخيص إصابة الملك تشارلز بالسرطان.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية اليوم الأربعاء، أن الحادث وقع عندما كانت الأميرة كيت ميدلتون نزيلة المستشفى في يناير الماضي، واعتبره المستشفى خرقًا أمنيًا كبيرًا ومدمرًا، وتم إبلاغ قصر كنسينغتون به بعد وقت قصير من اكتشافه.

حالة كيت ميدلتون الصحية

وفي المملكة المتحدة، يعد وصول الطاقم الطبي إلى السجلات الطبية دون الحصول على الترخيص المناسب بمثابة جريمة جنائية.

وفي حين لم تعلق المستشفى على هذه المزاعم، لكنها قالت للصحيفة البريطانية: "نحن نؤمن إيمانًا راسخًا بأن جميع مرضانا، بغض النظر عن وضعهم، يستحقون الخصوصية والسرية التامة فيما يتعلق بمعلوماتهم الطبية"، يذكر أن وصول الطاقم الطبي إلى السجلات الطبية من دون الحصول على الترخيص المناسب يعد بمثابة جريمة جنائية في بريطانيا.

ومن جهته، قال مصدر بقصر الملكي في لندن إن "هذا الأمر يخص مستشفى "ذا كلينيك".

وفاة الاميره كيت ميدلتون

وكانت صحيفة "الصن" البريطانية، قد نشرت مقطع ظهرت فيه كيت مع زوجها الأمير ويليام وهما يتسوقان.

وقالت الصحيفة :" ابتسمت أميرة ويلز وبدت مرتاحة وسعيدة في رحلة تسوق مع زوجها المخلص ويليام"، وأضافت :"كيت، 42 عامًا، كانت ترتدي سترة وسروالًا ضيقًا، وحملت مشترياتها الخاصة بينما كانت تتجول في موقف السيارات في متجر المزرعة ، الذي يقع على بعد ميل واحد فقط من منزلها في Adelaide Cottage".

وبحسب الصن، فقد كان نيلسون سيلفا، 40 عامًا، الذي التقط الفيديو، يتسوق لشراء شرائح اللحم في متجر المزرعة عندما رأى كيت وويليام في ممر الخبز.

بدا الزوجان مرتاحين وفي حالة معنوية جيدة أثناء نزهتهما، إذ ابتسمت الأميرة كيت وهي تسير بجانب ويليام، في حين بدا المتسوقون الآخرون غير منزعجين من ظهور أفراد العائلة المالكة في المتجر.

ومنذ أن خضعت لعملية جراحية كبيرة في البطن في 16 يناير، لم تظهر كيت ميدلتون بشكل علني رسمي، وزاد من تعقيد الأمر، تلك الصورة العائلية التي نشرها قصر كنسينغتون في عيد الأم، والتي مسحتها وكالات الأنباء العالمية بسبب "التلاعب بها".

أقرأ أيضا:

وفاة كيت ميدلتون.. فيديو جديد يقلب الموازين ويظهر مفاجأة صادمة للجميع

قبل الإعلان الملكي الهام.. وفاة كيت ميدلتون تشعل العالم واختفاءها يٌعيد للأذهان مأساة الأميرة ديانا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.