الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:45 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«جامعة بدر» تفتتح «الملتقي التوظيفي» بمشاركة أكثر من 60 شركة

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

حرص الدكتور أشرف الشيحي، رئيس جامعة بدر بالقاهرة ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الأسبق، على افتتاح ملتقي التوظيف والذي نظمته كلية اللغات والترجمة وكلية الإدارة والعلوم المالية والاقتصادية بالجامعة، وبحضور ومشاركة أكثر من 60 شركة في المجالات المختلفة، وذلك برفقة قيادات الجامعة من النواب والعمداء.

رفع كفاءة العملية التعليمية

وأكد الشيحي رئيس جامعة بدر أن هذا الملتقي يعكس اهتمام الجامعة برفع كفاءة العملية التعليمية وزيادة فرص التدريب لطلابها وكذلك إتاحة فرص عمل لهم حيث يوفر الملتقي التوظيفي فرص تدريب للطلاب وفرص عمل لخريجي جامعة بدر.

توفير فرص عمل مناسبة للطلاب

وتابع: أن الملتقي التوظيفي يعتبر إيمانا من الجامعة بضرورة توفير فرص عمل مناسبة لطلابها، مع توفير الخبرة المناسبة لرفع الكفاءة المهنية للطلاب، وذلك من خلال توفير ورش عمل لهم ودورات تدريبية للإرتقاء بمستواهم المهني.

اقرأ أيضا:

تعاون علمي وأكاديمي بين جامعة بدر بالقاهرة والجامعات الآذارية.. تفاصيل

وزير التعليم العالي: مصر تدعو اليونسكو لوضع خطة عمل طارئة للتعامل مع المأساة الإنسانية في غزة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة