الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:49 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كشف لغز سرقة مبالغ مالية من داخل فندق لتربية الكلاب بكرداسة

فى اطار جهود وزارة الداخلية الرامية لحماية المواطنين والممتلكات والضرب بيد من حديد على البؤر الاجرامية فقد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط المتهمين بسرقة مبالغ مالية من داخل فندق شهير لتربية الكلاب واستضافتها بدائرة مركز شرطة كرداسة شمال المحافظة.

وزارة الداخلية ، وقد تلقي المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من المسئول عن فندق لتربية الكلاب يفيد باكتشافه سرقة مبالغ مالية "30 الف دولار أمريكي - مليون جنيه مصري" من داخل الفندق الكائن بدائرة المركز.

وبالإنتقال والفحـــص وبتفريغ الكاميرات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة عاملين وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهمين، وتم بإرشادهما إعادة باقي المبلغ المسروق.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.