الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:04 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جو الفصول الأربعة.. حالة الطقس اليوم الخميس 21-3-2024

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم.. اضطرابات جوية تشهدها البلاد في حالة الطقس اليوم، الخميس 21 مارس 2024، حيث ترتفع درجات الحرارة ارتفاعًا مؤقتًا يصاحبه احتمالات لسقوط أمطار رعدية على عدد من محافظات الجمهورية.

طقس اليوم

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن طقس اليوم، مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد حار على جنوب الصعيد مائل للبرودة على السواحل الشمالية.

أماكن سقوط الأمطار

وتوقعت "الأرصاد"، أن تشهد البلاد اليوم سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى تمتد خفيفة مساء إلى مناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناه كما تنشط الرياح على مناطق من شمال البلاد مرورا بالقاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

وحذرت الهيئة من وجود هبات قوية لـ الرياح المتفرقة على الوجه البحري خاصة شمال الدلتا (كفر الشيخ – دمياط – الدقهلية – شمال البحيرة – الإسكندرية -بورسعيد).

حركة الملاحة في البحرين اليوم

ولفتت "الأرصاد" إلى أن حركة الملاحة في البحرين اليوم، تشهد اضطرابا في البحر المتوسط وترتفع الأمواج بين 2 إلى 2,5 متر، في حين تستقر حركة الملاحة البحر الأحمر ويكون ارتفاع الأمواج بين 1,5 إلى 2 متر.

درجات الحرارة اليوم

وبالنسبة لبيان "الأرصاد" حول درجات الحرارة اليوم فجاءت على النحو الأتي:

القاهرة الكبرى و الوجه البحري: 26 للعظمي، و13 للصغري.

الإسكندرية والسواحل الشمالية: 20 للعظمي، 13 للصغري.

سيناء: 29 للعظمي، و16 للصغري.

شمال الصعيد: 29 للعظمي، و 13 للصغري.

جنوب الصعيد: 32 للعظمي، و15 للصغري.

اقرأ أيضا:

آخر ساعات الشتاء.. حالة الطقس اليوم الأربعاء 20-3-2024

زعابيب وأمطار رعدية.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء 19-3-2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.