الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 07:48 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد الزيادات الأخيرة في موازنة التعليم .. هل تنتهي مأساة مرتبات المعلمين في مصر ؟ شبح الخصومات يخيم علي مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. والنقابة : أمور تنفيذية نشرة الموجز التعليمية .. بعد رفع الحد الأدنى.. المالية تنشر جدول صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. والمعلمون يطالبون بمحاسبة المتسببين... سعر الذهب اليوم الإثنين 6-5-2024 عيار 21 مفاجأة عادل خيري الكوميديان الحزين.. ورث والده أنهي حياته ومحمد عوض خطف الأضواء منه وحكايته مع نجيب الريحاني سعر الدولار اليوم الإثنين 6-5-2024 آخر تحديث جدول مباريات اليوم الاثنين 6-5-2024 و القنوات الناقلة سقوط الأسطورة.. محمد رمضان المغضوب عليه وحقيقة منعه من الغناء في مصر كيف تحصل على معاش تكافل وكرامة 2024؟.. بخطوات بسيطة موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري الأبطال.. و القنوات الناقلة شم النسيم 2024.. صفات يتحلى بها عشاق الفسيخ والرنجة أبرزهم أحمد سعد وأنغام.. نجوم الغناء يحيون حفلات غنائية علي مسارح مصر والعالم

هتفرح قبل العيد.. الموعد الرسمي لـ انخفاض أسعار الدواجن

انخفاض أسعار الدواجن
انخفاض أسعار الدواجن

موعد انخفاض أسعار الدواجن، كشف عنه الخبراء بانه سيكون قريباً جداً، وتحديداً مطلع الأسبوع المقبل، وذلك نتيجة تراجع أسعار الأعلاف بشكل ملحوظ مؤخراً.

موعد انخفاض أسعار الدواجن

من جانبه، كشف الدكتور طارق سليمان، رئيس قطاع الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة، ان الدواجن متوافرة بشكل كبير في مختلف الأسواق، ومن المتوقع انخفاض سعرها خلال الأيام المقبلة؛ كونها تتأثر بأسعار الأعلاف التي شهدت تراجعاً كبيرًا بالأسواق خلال الساعات الماضية .

انخفاض أسعار الدواجن

واتفق معه في الرأي، عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن باتحاد الغرف التجارية بالقاهرة، حيث توقع انخفاض في أسعار الفراخ البيضاء خلال الأسبوع المقبل.

وقال إن السعر العادل لكيلوجرام الدواجن يتراوح بين 75 و76 جنيهًا؛ هذا بالنسبة إلى التكلفة، ومن الممكن ان يصل إلى 80 جنيهًا؛ ليس أكثر من ذلك.

متى تنخفض أسعار الدواجن؟

وأكدت شعبة الدواجن، أنه من المفترض أن يكون هناك انخفاض في أسعار الدواجن؛ لتراجع أسعار الأعلاف بواقع 5 آلاف جنيه للطن الواحد؛ مما كان له الأثر في تراجع سعر الكتكوت من 33 جنيهًا إلى 25 جنيهًا .

وتوقعت شعبة الدواجن أن يقل استهلاك الدواجن خلال الأيام المقبلة؛ خاصة ان اهتمام المستهلك ينصب نحو عيد الفطر، ومستلزمات الكعك والبسكويت، وملابس الأعياد، وغيرها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.