الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:31 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة أسعار وطريقة حجز تذاكر المترو من ماكينات TVM.. اعرفها بكل سهولة 7 مشروبات ضرورية للسيطرة على آلام المفاصل والعضلات الدوري الأوروبي.. موعد مباراة مارسيليا ضد أتالانتا في ذهاب نصف نهائي البطولة فرحه كان خامس يوم العيد.. شريف اتغدر بيه بطلقة خرطوش.. ووالده يروي تفاصيل مبكية في إمبابة الدوري الأوروبي.. موعد مباراة روما ضد ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي البطولة بعد 25 عام ....حصول تملي معاك علي أغنية القرن حسب مجلة رولنج ستون الأمريكية

بعد نجاحه في أعلى نسبة مشاهدة.. إشادات واسعة بموهبة إسلام إبراهيم

اسلام ابراهيم في اعلي نسبة مشاهدة
اسلام ابراهيم في اعلي نسبة مشاهدة

حاز الفنان إسلام إبراهيم على إشادات واسعة من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بعد نجاح دوره في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة والذي يعرض حالياً ضمن السباق الرمضاني لهذا العام 2024.

تعليقات علي دور إسلام ابراهيم في أعلي نسبة مشاهدة

وجاءت التعليقات مابين "موهبة تتاقل ألماظ، برافو يا إسلام، واحد من نجوم رمضان، إسلام إبراهيم عامل أداء محترم من البداية".

برومو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة


قامت منصة شاهد الالكترونية بطرح البرومو التشويق لـ مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة الفنانة سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر، ومن إخراج ياسمين أحمد كامل.

ونشرت شاهد برومو أعلى نسبة مشاهدة عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر من خلال البرومو أن العمل سيناقش دور ومخاطر السوشيال ميديا ضمن أحداثه، حيث تدور أحداثه حول الشقيقتين سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر، اللتين تعانيان من الفقر وتنتميان لأسرة من الطبقة الدنيا، وتحاولان تخطي تلك الحياة من خلال التيك توك ولايفاته.

لقطات من برومو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة


وقالت سلمى أبو ضيف في إحدى لقطات البرومو، جملة تعبر عن دوافع معظم الملتحقين بهذا المجال، حيث قالت: “الفقر وحش يا سحر، نفسي منحتاجش لحد ولا حد يذلنا”، كما قالت الفنانة جلا هشام في أحد اللقطات، لـ سلمة أبو ضيف: “التيك توك ده بقى رزق الهبل اللي زيك”، ومن أبرز الجمل الأخرى التي جاءت خلال البرومو تعبر عن جيل السوشيال ميديا: “يا أهلا بنجمة السوشيال”، “الحب ده في المسلسلات التركي اللي لحستلك دماغك”، “ياريت تكبسوا تكبسوا كتير”.

تفاصيل مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

تدور أحداث المسلسل عن قصة حقيقية، حول (شيماء)؛ وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لها العديد من الأمور المشوقة، تناقش من خلاله فكرة الإبتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له بعض الفتيات في مجتمعنا، وتتوالى الأحداث، مكون من 15 حلقة، والمقرر عرضه على منصة شاهد الرقمية بعد الانتهاء من تصويره، كما أنه من إخراج ياسمين علي.

ومسلسل أعلي نسبة مشاهدة هو من بطولة كلًا من الفنانة سلمي أبو ضيف والفنانة ليلي أحمد زاهر والفنانة انتصار والفنان محمد محمود.

اقرأ أيضًا:

إسلام إبراهيم يسخر من إطلالة ويجز الأخيرة

إسلام إبراهيم يطلب الدعاء من جمهوره بعد تعرض والده لوعكة صحية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.