الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:17 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

انخفاض كبير في درجات الحرارة.. حالة الطقس اليوم الأحد 24-3-2024

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم.. مازالت حالة الطقس اليوم، تشغل اهتمام كثير من المواطنين؛ بسبب التقلبات الجوية التي تشهدها البلاد وتتكرر في مثل هذا الوقت من السنة بالتزامن مع تغيير الفصول وتذبذب درجات الحرارة بين الارتفاع والانخفاض على مدار اليوم.

حالة الطقس اليوم

وكشفت الهيئة العامة للإرصاد الجوية، عن توقعات حالة الطقس اليوم الأحد، 14 رمضان، حيث تتراجع درجات الحرارة تدريجيًا ويسود طقس مائل للدفء نهارا على السواحل الشمالية الشرقية والقاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد ومائل للبرودة السواحل الشمالية الغربية وشديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء.

مناطق سقوط الأمطار

ونوهت "الأرصاد" إلى أن هناك نشاط رياح على أغلب الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من محافظة البحر الأحمر، مشيرة إلى وجود فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة على القاهرة الكبرى، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على الوجه البحرى ومدن القناة ووسط سيناء ومناطق من جنوب سيناء، وكذلك فرص أمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة بشمال ووسط الصعيد.

أماكن نشاط الرياح المثيرة للرمال

وحذرت الأرصاد المواطنين والمسافرين بضرورة توخي الحذر من نشاط للرياح المثيرة للرمال، ووجود أتربة عالقة، في هذه المحافظات هي: البحيرة، والإسكندرية، وكفر الشيخ، ومطروح، ودمياط، والدقهلية، والفيوم، والغربية، والشرقية، والمنيا، وبني سويف، والمنوفية.

درجات الحرار اليوم

وحول توقعات "الأرصاد" بشأن درجات الحرارة اليوم الأحد فجاءت كالأتي: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 13، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 12، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 10، وسوهاج العظمى 24 درجة والصغرى 11، وقنا العظمى 24 درجة والصغرى 13، وأسوان العظمى 28 درجة والصغرى 15.

اقرأ أيضا:

احذر البرودة ليلًا.. حالة الطقس اليوم السبت 23-3-2034

أول أيام الربيع.. حالة الطقس اليوم الجمعة 22-3-2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.