الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:40 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في قمة الدوري

الزمالك ضد الأهلي
الزمالك ضد الأهلي

عشاق كرة القدم المصرية علي موعد مع مواجهة نارية تجمع الزمالك ضد الأهلي خلال شهر إبريل المقبل وهي قمة الدورالأول للدوري المصري والتي تأتي بعد فترة قصيرة من قمة الفريقين في نهائي كأس مصر والي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي

دائما ما تكون مباريات الأهلي ضد الزمالك مصدرا للإثارة بكافة أنواعها المرغوبة غالبا والغير مرغوبة أحيانا ومن المقرر أن تنطلق قمة الدورالأول في السابعة مساء يوم 15 أبريل على استاد القاهرة في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر من عمر مسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لقمة الزمالك ضد الأهلي

يبحث عشاق كرة القدم عن القنوات الناقلة لقمة الزمالك ضد الأهلي في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع العاشر من عمر مسابقة الدوري المصري ويمكنك متابعة المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت.

موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني

من ناحية أخري تبحث جماهير النادي الأهلي عن موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب لربع نهائي البطولة بين سيمبا والأهلي في تنزانيا في الثامنة من مساء الجمعة المقبل 29 -3-2024.

بينما ستقام مباراة الإياب بين فريقي الأهلي وسيمبا أحد يومي 5 أو 6 إبريل المقبل بالقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط لذا فيمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني على قناة beIN Sports HD.

طريق الأهلي لنهائي دوري الأبطال

أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا التي أجريت أمس الثلاثاء عن مواجهة الفائز من لقاء الأهلي وسيمبا التنزاني مع الفائز من مواجهة بيترو أتلتيكو ومازيمبي في نصف نهائي البطولة للموسم الجاري وستكون مواجهة الإياب في القاهرة حال تأهل الأهلي.

وعلي الجانب الأخر يلتقي صن داونز مع يانج أفريكانز التنزاني ويواجه الفائز منهما الفائز من مواجهة الترجي وأسيك الإيفواري في نصف نهائي البطولة .

مشوار الأهلي بدوري الأبطال

تأهل فريق الأهلي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا رسميا عقب تصدر مجموعته ليأتي الترتيب كالتالي:

  1. الأهلي 12 نقاط.
  2. يانج أفريكانز التنزاني 8 نقاط.
  3. شباب بلوزداد الجزائري 8 نقاط.
  4. ميدياما الغاني 4 نقاط.

إقرأ أيضا:

تطورات إصابة زيزو في مباراة الأهلي ضد الزمالك بنهائي الكأس

الأهلي يقهر الزمالك بثنائية ويتوج بطلا لـ كأس مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.