الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 03:28 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عضو في العائلة المالكة يتحدث عن حالة الملك تشارلز

العائلة المالكة
العائلة المالكة

قال ابن شقيقة ملك بريطانيا، الأحد، بيتر فيليبس إن الملك تشارلز "محبط" من وتيرة تعافيه من السرطان، ليصبح أول عضو في العائلة المالكة يتحدث بالتفصيل عن حالة الملك.

إصابة أحد أفراد العائلة المالكة

ويأتي هذا في إطار عما يشعر به الملك بعد أن أعلنت أميرة ويلز كيت يوم الجمعة الماضي أنها تخضع لعلاج كيماوي وقائي بعد اكتشاف إصابتها بالسرطان، وقال فيليبس، أكبر أحفاد الملكة الراحلة إليزابيث الثمانية وابن الأميرة أستراليا، إن الملك محبط وذلك لأن تعافيه يستغرق وقتا أطول مما يريد.

وأضاف: "هو محبط لأنه لا يستطيع المضي قدما والقيام بكل ما يريد"، مشيرا إلى أنه رغم إدراكه لاستغراق التعافي بعض الوقت، فإنه حريص على العودة إلى الحياة الطبيعية.

وقالت ملكة بريطانيا كاميلا إن زوجها تشارلز في حالة "جيدة جدا"، وذلك خلال استقبالها الحشود في زيارة لأيرلندا الشمالية يوم الخميس.

العائلة الملكية تواجه أوقاتا صعبة

وجدير بالذكر أن العائلة الملكية البريطانية تواجه أوقاتا صعبة، بعد إعلان عدد من أفرادها إصابتهم بالسرطان، وذلك بشكل متتالٍ على مدار شهرين.

كان أولها في شهر يناير الماضي، اكتشفت دوقة يورك سارة فيرغسون البالغة من العمر 64 عاما، إصابتها بسرطان الجلد أثناء علاجها من سرطان الثدي.

ليعلن في 5 فبراير الماضي، قصر باكنغهام عن تشخيص إصابة الملك تشارلز الثالث بأحد أنواع السرطان وخضوعه حاليا للعلاج، ولكن يُعتقد بأن السرطان قد اكتُشف في مراحله الأولى.

وفي مارس الحالي ظهرت إصابة الأميرة كيت ميدلتون بالسرطان وبدء رحلة العلاج الكيميائي الوقائي.

اقرأ ايضا: كيت ميدلتون.. كيف تفاعلت العائلة المالكة البريطانية مع مرض أميرة ويلز؟

تسريب جديد عن العائلة المالكة.. ننشر «مقلب» ويليام للأمير فيليب وإزعاج الملكة إليزابيث

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة