الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:41 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد العمروسي يطمئن الجمهور بعد تعرضه لأزمة صحية.. فماذا قال؟

محمد العمروسي
محمد العمروسي

حرص الفنان محمد العمروسي، على طمأنة جمهوره على تطورات حالته الصحية، بعدما تعرض يوم السبت الماضي لأزمة قلبية مفاجئة تطلبت نقله للمستشفى، كما وجه رسالة شكر لخطيبته الفنانة مي فاروق على مساندتها له في تلك الأزمة، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

تعليق محمد العمروسي

كتب محمد العمروسي تعليقًا له على حساب خطيبته الفنانة مي فاروق، قال فيه:«الحمد الله قدر ولطف ومن لطفه عليا أنك كنتي جمبي، ومعايا لسة في العمر بقية الحمد الله شكرًا ليكي يا حبيبتي».

كما حرص على توجيه رسالة شكر لكل من سأل عنه خلال أزمته الصحية، مُعلقًا:« شكرًا لكل أخ وأخت ليا اطمن عليا وآسف لو مش عارف أرد عليكم غصب عني بس بطمنكم الحمد الله أوي ربنا كرمه عليا كبير».

مسلسل المعلم

وفي سياق آخر، يشارك الفنان محمد العمروسي في دراما رمضان 2024، في ، ويقدم خلاله دور دنجل البلطجي الذي يعمل لدى شداد والذي يقوم بتجسيد شخصيته الفنان طارق النهري .

ابطال مسلسل المعلم

ويشارك في بطولة المسلسل مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير ، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود،محمد العمروسى، طارق النهري، علاء زينهم، من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف وإخراج مرقس عادل، وإنتاج سينرجي.

قصة مسلسل المعلم

تدور أحداث مسلسل "المعلم"، حول شخصية المعلم حامد، الذي يعمل كتاجر سمك ويتم تجسيده بواسطة الفنان مصطفى شعبان. يسعى المعلم لكسب سمعة مرموقة وتحقيق نجاحه في سوق السمك، حيث يكون ابنًا لأحد أكبر التجار في السوق. خلال مجريات الحلقات، ينخرط المعلم في صراعات مع بعض شخصيات المسلسل بغية الانتقام عن والده.

اقرأ أيضًا:


سر تصدر محمد العمروسي للتريند ..تفاصيل

بعد تصدره التريند.. أول تعليق من محمد العمروسي على فارق السن بينه وبين خطيبته

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.