الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:52 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدير تعليم قنا يكرم الطالبة ”مارولا” بعد نجاحها فى تصميم موقع ويب يروج للسياحة بمصر

تكريم الطالبة مارولا
تكريم الطالبة مارولا

تم تكريم الطالبة مارولا أمير، أبنة مدرسة قنا الرسمية للغات التابعة لإدارة قنا التعليمية، من قبل الدكتور محمد السيد، مدير تعليم قنا، لإنجازها في تصميم موقع ويب يروج للمعالم السياحية والتاريخية والدينية في جمهورية مصر العربية.

وقد عرضت مارولا فكرة مشروعها أمام مدير تعليم قنا، حيث نالت المركز الثاني في مسابقة أُقيمت بالأردن.

وأشارت مارولا إلى أنها تعتزم تحويل المشروع إلى تطبيق على الجوال، وتوفير الموقع بعدة لغات وتقديم طرق وسائل الوصول إلى المعالم بأكثر من طريقة وإظهار أماكن الإقامة والفنادق.

وثمن مدير تعليم قنا النبوغ المبكر لمارولا وجهدها واجتهادها، وأشاد بمشاركتها في مسابقات دولية وفوزها بمراكز متقدمة في برمجة الروبوت في كوريا وسنغافورة، وكذلك دورها كسفيرة لوزارة التربية والتعليم في بعثة إلى اليابان.

وأكد مدير تعليم قنا على دور الوزارة في رعاية ودعم الموهوبين وتفعيل الأنشطة التي تساهم في اكتشاف وتنمية مواهبهم، وذلك ضمن إستراتيجية الدولة في استثمار المواهب تحقيقاً لرؤية مصر 2030.

اقرأ أيضا ..

وزير التربية والتعليم يبحث مع السفير الفرنسى التعاون فى مجال التعليم قبل الجامعي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة