الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 06:05 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جنات تستعد لـ طرح أغنيتها الجديدة بنعيش مع ناس «بالمر» يقود تشكيل تشيلسي المتوقع ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي محافظ القليوبية يقود أكبر حملة لـ إزالة التعديات في قرية سرياقوس بـ الخانكة | صور المالية تصدر إعلانا هاما بشأن تعليمات صرف مرتبات شهر مايو 2024 بالزيادات للمعلمين والعاملين بالدولة.. أعرف يوم قبضك بشرى سارة.. تراجع أسعار اللبن والسمنة وكيلو الجبنة ينخفض 29 جنيها الليمون والعسل أبرزها.. خلطات طبيعية لحماية اليدين من الاسمرار في الصيف انفراد .. جهات سيادية مصرية تنتهى من صفقة توافقية لوقف اطلاق النار بغزة تحرك جديد في أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يواصل التراجع .. تعرف على الأسعار لحظة بلحظة موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة صرف معاشات مايو بزيادة 15% في هذا الموعد مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين الزيادات وموعد الصرف .. ضوابط امتحانات صفوف النقل 2024 كاملة أسعار الذهب اليوم في بداية التعاملات المسائية

”ولادي هما إضاءة حياتي وبعيش معاهم حاجات معرفتش اعيشها في طفولتي“.. أبرز تصريحات أحمد داود

أحمد داود
أحمد داود

قال الفنان أحمد داود، إنه لا ينبغي على أي شخص أن يقدر الآخرين، في مجريات حياته اليومية، لأن ذلك غير صحيح ويُعتبر خطأ كبيراً.

تصريحات أحمد داود

وأكد أحمد داود خلال لقاءه في برنامج ألبوم صور، مع إيناس سلامة الشواف على راديو إنرجي 92.1، على أنه كان يغضب قديماً إذا أخذ أحدًا عنه صورة خاطئة، قائلاً: "زمان كنت بزعل لو صورة وصلت غلط عني، ولكن الآن أعامل ربنا مش البشر، ومش بحكم من صورة سابقة عن الناس انا بتعامل مع أي شحص كصفحة جديدة حتي يبان العكس".

كما تطرق أحمد داود للحديث عن عائلته،لافتاً أن أولاده هم أهم شئ في حياته، قائلاً: "ولادي هما إضاءة حياتي بعيش معاهم حاجات معرفتش اعيشها في طفولتي، معاهم باكتشف الحياة وده اهم استثمار".


وأوضح أحمد داود على أنه يحكم دائماً على المواقف من الزاوية المقابلة، مُضيفاً :"بقدم اعذار للطرف الآخر، لكن في ثوابت في الحياة وأصول معروفة بتكون زاويتها واحدة".

كما تحدث عن الصور الأبيض والأسود في حياته، قائلاً: "صور الأبيض والأسود عندي عبارة فلاشات في ذاكرتي مع جدتي وحماس بداياتي في الفن، وبفضل الصورة الشخصية جداً، بحب اختفي مع نفسي وأن الحياة تكون بسيطة، بجانب احتفاظي المستمر بصورة العائلة وخاصة وقت الطفولة والشباب".

اقرأ ايضًا:

أحمد داود يناقش الطمع والجشع فى ”سلف ودين”

أحمد داود لاعب كرة قدم في فيلم هيصة.. اعرف التفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.